“أردن النخوة ” تطلق بطولة رياضية رمضانية في عجلون

9 مايو 2019
“أردن النخوة ” تطلق بطولة رياضية رمضانية في عجلون

صراحة نيوز – أطلقت مبادرة ” أردن النخوة ” اليوم في مديرية شباب عجلون، بطولة رياضية ضمن بطولة خماسيات كرة القدم الرمضانية بمشاركة 48 فريقا منهم 32 فريقا يمثلون لواء قصبة عجلون و16 فريقا يمثلون لواء كفرنجة .

وقال مدير شباب المحافظة عامر مزاهرة إنه تم اجراء القرعة في قاعة مركز شابات عجلون النموذجي بحضور اداريي الفرق المشاركة، حيث تم اطلاعهم على تعليمات البطولة مشيرا إلى أنه سيتأهل على كل لواء فريق واحد يلتقيان في مباراة ختامية ليتأهل فريق واحد يمثل المحافظة.

وأضاف مزاهره أن مجموعة لواء القصبة ستلعب على صالة مجمع عجلون الشبابي والمجموعة الثانية ( لواء كفرنجة) ستلعب على ملعب نادي كفرنجة الرياضي يوميا الساعة العاشرة مساء مؤكدا أهمية البطولة والأهداف التي تنطوي عليها مع ضرورة التقيد بتعليمات البطولة دون الخروج عليها.

وقال مدير شباب المحافظة عامر مزاهره إن فكرة اقامة هذه البطولة الإيمان بالدور الكبير للرياضة في صقل شخصية الشباب الجسدية والعقلية واكتشاف المواهب الرياضية لدى الشباب الأردني ولرفد المنتخبات والأندية بهذه المواهب واتاحة الفرصة للشباب بالالتقاء والتنافس الشريف لدى جميع منتسبي المراكز الشبابية في المحافظات كافة. 

وأضاف أن البطولة تندرج في إطار حملات “أردن النخوة” الهادفة إلى تعزيز جهود العمل التكافلي والتطوعي، وتعزيز قيم المواطنة من خلال مجموعة من المبادرات التي تترك أثرا مباشرا في مختلف القطاعات واكتشاف المواهب الرياضية لدى الشباب الأردني وإذكاء روح الفريق وصناعة ثقافة رياضية من روح الشباب.

ويشار إلى أن مديرية الشباب شكلت مجموعة من اللجان الإدارية والإشراقية والإعلامية والحكام لمتابعة البطولة والإشراف عليها.

الاخبار العاجلة