أمير تبوك يفزع لمعتمرين اردنيين تعطلت حافلتهم

27 يونيو 2017
أمير تبوك يفزع لمعتمرين اردنيين تعطلت حافلتهم

صراحة نيوز – تسائل معتمر اردني عن دور وزارة الاوقاف ومسؤولياتها حيال شركات الحج والعمرة شارحا معاناته ورفقاه اثناء رحلتهم لتأدية مناسك العمرة في العشرة الأواخر من شهر رمضان الفضيل .

وقال في تعليق له على على صفحة ( الحملة الوطنية للمقاطعة .. عز  وكرامة التي تحظى بنحو 596987 معجبا ) انهم واثناء عودتهم من المدينة المنورة تعطل أول باص يستقلونه على بعد 200 كيلو مترا من المدينة المنورة وانتظروا لنحو 5 ساعات حتى تم تأمينهم بباص بديل والذي تعطل فيه الكمبيوتر بعد مسيرهم وانهم وقبل وصولهم الى منطقة تبوك بنحو 70 كيلو مترا ( عض الماتور ) حسب تعبيره ومكثوا في الشارع لنحو 7 ساعات الى ان حضر لعندهم أمير تبوك ( مشكورا ) الذي قدم لهم الطعام والشراب وأحضر باصا سعوديا ليقلهم الى الحدود الاردنية وأمر الشرطة السعودية الاتصال مع الشركة مالكة الباص لتحضر باصا كي يثقلهم من الحدود الاردنية السعودية الى منطقة انطلاقهم في الاردن .

وأضاف جاء الباص الثالث وساعدنا أمن الحدود لدى الجانبين الاردني والسعودي على نقل امتعتنا من الباص السعودي الى الباص الاردني الذي انطلق بنا الى بلدنا الحبيب وعندما وصلنا مدينة اربد وتحديدا عند دوار سال تعطل الباص الثالث .

وختم المعتمر الاردني متسائلا أين الرقابه … يا وزارة الأوقاف ؟

الاخبار العاجلة