أيلة” تستمر بإجراءات نقل الملكية لشقق “الجزر”

19 فبراير 2018
أيلة” تستمر بإجراءات نقل الملكية لشقق “الجزر”

صراحة نيوز- أعلنت شركة “واحة أيلة للتطوير” إحدى أكبر شركات التطوير السياحي والعقاري المتنوع في المملكة عن استمرارها بإجراءات نقل الملكية لشقق الجزر والتهيئة لنقل ملكية شقق الغولف ضمن الجدول الزمني المتفق عليه.

وانهت الشركة كامل أعمال الإنشاءات والتشطيبات لشقق الجزر، وتعمل في مرحلة متقدمة لانهاء العمل في شقق الغولف.

وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين ان الشركة تحرص على سرعة تنفيذ المشاريع العقارية وتسليمها لأصحابها وفق الجدول الزمني المعلن عنه سابقا ليعزز ذلك المصداقية العالية التي تتمتع بها الشركة على المستويين المحلي والإقليمي.

واكد التزام الشركة بتوفير شقق سكنية ضمن مرافق وخدمات عالية الجودة ووفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية التي تلبي احتياجات وتوقعات القاطنين وتوفر لهم نمط حياة عصرية وأقصى درجات الراحة.

وبين دودين أن أيلة تعد الشركة الأولى في الأردن والعقبة التي تمكنت من التأسيس لمرحلة جديدة من الاستثمار العقاري والسياحي في المملكة من خلال وضع المعايير والمفاهيم الجديدة لهذا النوع من الاستثمارات الذي سيحدث نقلة نوعية في أعداد وجنسيات السياح العرب والأجانب القادمين للمملكة.

وبين ان مشروع “شقق الغولف”،- الذي ينتظر التسليم في مرحلته الاولى- يتألف من عدد من الأبنية الحديثة الموزعة في أنحاء منطقة “تلال الغولف”، والتي توفر وحدات سكنية تمتاز بإطلالات مزدوجة على ملعب الغولف وبركة السباحة.

ولفت الى ان شقق الجزر تمتاز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات والمرافق المتخصصة مثل حمامات السباحة، ومناطق ألعاب للأطفال، ومواقف سيارات مظللة، والطوافات والمراسي، والشواطئ الخاصة، وخدمات التشغيل الثلاثي (الهاتف والانترنت والتلفزيون) وبوابات الدخول الذكية

الاخبار العاجلة