إدارة الضيافة القابضة تنضم إلى شبكة شركاء برنامج “رويال كلوب” مع الملكية الأردنية

10 فبراير 2022
إدارة الضيافة القابضة تنضم إلى شبكة شركاء برنامج “رويال كلوب” مع الملكية الأردنية

صراحة نيوز – وَقعَت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وإدارة الضيافة القابضة اتفاقية شراكة تجارية تنضم بموجبها HMH إلى شبكة شركاء برنامج المسافر الدائم “رويال كلوب”.

وبموجب الاتفاقية، تمنح إدارة الضيافة القابضة مشتركي برنامج “رويال كلوب” أميال إضافية إلى أرصدة حساباتهم في البرنامج لقاء كل دولار واحد يقومون بإنفاقه في فنادق BAHI, CORAL, CORP ,ECOS، منتجعات باهي، وفنادق ومنتجعات كورال، وفنادق كورب، وفنادق إيكوس الموزعة في الأردن والامارات سواء في حال الإقامة أو مقابل استخدام المرافق والخدمات الأخرى.

كما سيتمكن أعضاء برنامج “رويال كلوب” من استبدال الأميال المكتسبة بامتيازات عديدة تتمثل؛ بتذاكر للسفر على شبكة خطوط الملكية الأردنية وشركائها في تحالف الطيران العالمي oneworld، ترفيع درجة السفر، وزن زائد للأمتعة، والتسوق من المنتجات المعروضة او بطاقات الهدايا من خلال متجر رويال كلوب الالكتروني.

رئيس دائرة المسافر الدائم في الملكية الأردنية يولا اسحق قالت “نحن سُعداء بالشراكة مع HMH وإضافة خمس علامات تجارية لفنادق مميزة لمنح مشتركي البرنامج تجارب جديدة، مشيرةً ان البرنامج يواصل بشكل مستمر توسيع شبكة شركائه في المنطقة لتلبية احتياجات أعضاء “رويال كلوب” ومنحهم امتيازات عديدة.

بدوره أعرب مدير العمليات في شركة إدارة الضيافة القابضة هيثم عبد العزيز نحن نبحث دائما عن طرق لتعزيز تجربة الضيافة لدينا، سواء بالنسبة لضيوفنا المقيمين معنا أو زوار المطاعم والمرافق في الفنادق وتقديم مزايا وخدمات فريدة.

وأشار أن هدفنا من هذه الشراكة مع برنامج الملكية الأردنية “رويال كلوب” هو مكافأة ولاء المشتركين في برنامج المسافر الدائم مع الملكية الاردنية الذي يعد من أكثر برامج ولاء المسافرين تميزا في المنطقة، كما يسعدنا تقديم برنامج “رويال كلوب” في الفنادق المشاركة في الإمارات العربية المتحدة والأردن وسيتمكن الأعضاء من تجميع الأميال لكسب مكافآت رائعة متعلقة بالسفر، بالإضافة إلى التسوق عبر الإنترنت في متجر رويال كلوب الالكتروني.

الاخبار العاجلة