إذاعة “الطفيلة التقنية” تسلم جوائز البرامج الرمضانية

19 يوليو 2017
إذاعة “الطفيلة التقنية” تسلم جوائز البرامج الرمضانية

صراحة نبوز – سلمت إذاعة جامعة الطفيلة التقنية اليوم (الثلاثاء)جوائز برامجها الرمضانية للفائزين فيها وعددهم 40 مشاركا في حفل أقيم في قاعة البوتاس بالجامعة.

وتضمن الحفل توزيع جائزة مائة دينار لكل فائز في البرنامج الرمضاني “أهلا رمضان”، مقدمة من شركة زين للاتصالات، وجائزة رحلة عمرة للفائزين في برنامج “ألو رمضان كريم”، مقدمة من شركة فاطمة الزهراء للحج والعمرة.

وقال مدير إذاعة الجامعة د.محمد واصف في كلمة موجزة إن العمل الإعلامي منفتح على كل الخطوط التي تخدم الوطن، وتؤدي إلى تشاركية فعالة مع مختلف شرائح المجتمع.

ولفت إلى مكانة مرموقة حظيت بها إذاعة الطفيلة خلال فترة قصيرة نتاجا لروح المبادأة والإرادة لفريق العاملين فيها بأهمية تحقيق تنمية مستدامة تخدم المحافظة، وتكشف المشهد أمام الجمهور فيما يتعلق بالخدمات والقضايا الوطنية.

من جانبه أشار النائب د.حسن السعود الذي حضر الحفل إن الإيجابية التي نلمسها مجتمعيا بعد انطلاق الإذاعة تركت انطباعا أننا أمام حالة إعلامية يعتمد عليها في تخريج كوكبة من الإعلاميين والإعلاميات المتمرسين في شتى فنون الإعلام.

وقال راعي الحفل رئيس الجامعة د.شتيوي العبدالله أن الأحلام لا تتحقق إلا بالعزم والإرادة لافتا إلى رؤيته في بناء منبر إعلامي يعزز الشراكة بين الجامعة والمجتمع، وتهيئة كل الظروف لنجاحه واستمراريته رغم الظروف المالية الصعبة التي تمر بها الجامعة.

حضر الحفل عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة إلى جانب الداعمين وجمع من أبناء المجتمع المحلي.

 

 

الاخبار العاجلة