إس تي إس تطرح منصة لإدارة علاقات العملاء بإصدار يختص بالقطاع الصيدلاني

18 أبريل 2021
إس تي إس تطرح منصة لإدارة علاقات العملاء بإصدار يختص بالقطاع الصيدلاني

صراحة نيوز –  أطلقت شركة “إس تي إس” الأردنية، المتخصصة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، منصة علاقات عملاء مصممة ومطورة خصيصاً لتلائم احتياجات القطاع الصيدلاني باسم “إنسايتس”.
وتهدف المنصة، وفق بيان للشركة اليوم الأحد، إلى توفير منصة متكاملة تعمل وفقا لأحدث التقنيات المتقدمة للارتقاء بالقطاع والتعزيز من الإنتاجية، مما ينعكس إيجابا على تجربة العملاء ولتعزيز المبيعات في المؤسسات الدوائية. وتوفر منصة “إنسايتس-“، الخبرة والتخصّص في القطاع الصيدلاني، مدعوماً بسجّل نجاح ثابت في شركات دوائية معروفة في المملكة والمنطقة، مما يجعلها حلاً مثالياً للعديد من التحديات التي يواجهها القطاع.
وتم تطوير المنصة المصممّة من قبل خبراء في القطاع الصيدلاني، للدخول في أدق تفاصيل سير الأعمال في الشركات الدوائية مثل كيفية سير يوم مندوب المبيعات، خطط تغطية المناطق المحددة له، ووضعها ضمن الميزات التي تقدمها المنصة، إضافة إلى تعزيزها بخاصية التعليم عن بعد للموظفين ليبقوا مطلعين باستمرار على أحدث المعلومات، كما تقدم عملية تخطيط تغطية المناطق بشكل مؤتمت بالكامل وسهل التتبع.
وقال مدير عمليات المبيعات في “إس تي إس”، إبراهيم الزين، إن إطلاق منصة “إنسايتس” يأتي تأكيداً على النهج الذي تتبعه الشركة دوماً لتطوير أعمالها، كشركة أردنية لطالما أثبتت جدارتها في تبني أحدث الحلول الرقمية منذ نشأتها، واليوم نفخر بتمكننا من تغيير المفهوم التقليدي المعمول به في القطاع الصيدلاني، وتقديمه كأداة تلعب دوراً محورياً للارتقاء بالمؤسسات الدوائية من نواحٍ عدة.

الاخبار العاجلة