إعلان الفائزين بمسابقة سامسونج إلكترونيكس

23 مايو 2021
إعلان الفائزين بمسابقة سامسونج إلكترونيكس

صراحة نيوز –  أعلنت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” بالتعاون مع وزارتي الشباب و التربية والتعليم ، أسماء الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، في النسخة المحلية الثانية من مسابقتها “سولف فور تمورو”.
وبحسب بيان للشركة اليوم الأحد تُوِّج فريق “إيه.إيه ستم” من مدرسة أكاديمية عمّان بالمركز الأول، وذلك عن فكرته لابتكار جهاز متخصص في تحديد مستويات الهرمونات في الخضراوات والفواكه ورصد المستويات غير الطبيعية، كوسيلة لتنبيه المشتري في حال كانت مستوياتها تتجاوز تلك المسموح بها داخل الجسم، وهو ما يحافظ على صحته.
وحل في المركز الثاني فريق “04 ستم” من مركز زها الثقافي، وذلك عن مشروعه لتطوير قناع وجه واقٍ يقضي على الفيروسات والبكتيريا عبر مجموعة من التفاعلات الكيميائية والفيزيائية، أمّا فريق “فيوتشر سولديرز” من مدرسة الكلية العلمية الإسلامية، فقد نال المركز الثالث عن مشروعه لتطوير طائرات بدون طيار تكتشف الحرائق من خلال حساسات خاصة وتنذر السلطات المختصة لمنع انتشارها.
يذكر أن المسابقة انطلقت في كانون الأول من العام الماضي واستهدفت الشباب والشابات من الفئة العمرية 12-18 سنة من طلبة المدارس ومنتسبي المراكز الشبابية، فاتحةً أمامهم باب المشاركة بأفكارهم الريادية لمحاولة حل التحديات التي تواجهها المجتمعات.

الاخبار العاجلة