إنجاز 35% من مشروعي الصحفيين في الزرقاء

6 يوليو 2021
إنجاز 35% من مشروعي الصحفيين في الزرقاء

صراحة نيوز –  بلغت نسبة الإنجاز في مشروعي نقابة الصحفيين اللذين بوشر باقامتهما على الاراضي المخصصة للنقابة في مدينة الزرقاء نحو 35 بالمئة.
وقالت نقابة الصحفيين في بيان صادر عن مجلسها اليوم الثلاثاء، إن المقاول المنفذ انهى المرحلة الأولى لمشروعي النقابة في وادي الحجر وفاجرة شبيب. وأضاف البيان أن الأعمال ضمن المرحلة الأولى اشتملت على الحفر والتأسيس، فيما سيتم البدء بالمرحلة الثانية ضمن الترتيب الزمني المتفق عليه لإنجاز المشروعين.
وقال القائم بأعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي، إنه تم مخاطبة وزارة المالية/ دائرة الاراضي والمساحة وتزويدها بوثائق المشروعين من مخططات هندسية، ورخص انشاءات وغيرها لوضعها بصورة الاجراءات التنفيذية التي بدأتها النقابة لغاية الاستفادة من قطعتي الارض المخصصتين لها من اراضي الخزينة الواقعة في مدينة الزرقاء، وضمن الغايات المحددة بالتخصيص بحيث يصار إلى تسجيل القطعين باسم النقابة بعد الانتهاء من أعمال البناء وفق الآليات المتبعة في عمليات التخصيص. وأوضح البرماوي أن الاشراف على المشروع يتم من خلال المكتب الهندسي الاستشاري، وكذلك الفريق الهندسي المشكل من وزارة الاشغال العامة والذي جرى تسميته بناء على طلب النقابة لاغراض المساعدة الفنية اللازمة لهذين المشروعين.
وحسب البيان، يتوقع الانتهاء من المشروعين خلال شهرين، وسيتم لاحقا وضمن ترتيبات وضع الآلية المناسبة لتشغيل المبنيين بما يخدم مصلحة النقابة وضمن خطة استثمارية توسعية في وقت لاحق.
يذكر أن مجلس النقابة خاطب وزير الداخلية وبلدية الزرقاء لغايات إزالة الاعتداءات التي كانت قائمة على الأرض الواقعة في منطقة البتراوي، بما في ذلك إزالة الأتربة والانقاض التي تم القاؤها داخل قطعة الأرض من قبل القائمين على مشروع استثماري مجاور لتلك القطعة.

الاخبار العاجلة