اتفاقية تعاون بين الطفيلة التقنية واكاديمية المليونير للاستشارات

13 مارس 2017
اتفاقية تعاون بين الطفيلة التقنية واكاديمية المليونير للاستشارات

صراحة نيوز – وقعت جامعة الطفيلة التقنية وأكاديمية المليونير للاستشارات والتدريب وتنمية الموارد البشرية اتفاقية تعاون مشترك تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون المشترك بين الطرفين وفق رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبادي.

ولفت العبادي الى ان هذه الاتفاقية تأتي لجهة تعزيز علاقات التعاون القائمة بين الجامعة والمؤسسات والمراكز العلمية العالمية والمحلية بما يخدم أبناء المجتمع بتوفير فرص تعليم لكل شرائح المجتمع ولإثراء سوق العمل.

وبين انه بموجب هذه الاتفاقية تتولى جامعة الطفيلة التقنية الاشراف الأكاديمي وضبط العملية التعليمية وجودتها للبرامج الأكاديمية والتدريبية التي تقدمها أكاديمية المليونير للاستشارات والتدريب من خلال مركز الشراكة المجتمعية في الجامعة ، مشيرا الى استعداد إدارة الجامعة لتقديم العون والمساعدة الممكنة التي تعزز أواصر التعاون القائم بين الطرفين، بما يسهم في تنمية وتطوير جيل الشباب باعتبارهم الأمل والمستقبل لهذه الأمة.

واضاف ان توقيع الاتفاقية يعتبر بداية لمزيد من التعاون المشترك مع الأكاديمية في العديد من المجالات الأكاديمية والعلمية.

واشارت المدير العام للأكاديمية الدكتورة لبنى البطاينة خلال توقيع الاتفاقية ، الى التعاون المثمر مع جامعة الطفيلة التقنية الذي توج بتوقيع الاتفاقية والتي يؤمل أن تكون بداية خير لمزيد من التعاون المشترك مع الجامعة.

الاخبار العاجلة