استحداث ماجستير إدارة أعمال في الطفيلة التقنية

22 يوليو 2018
استحداث ماجستير إدارة أعمال في الطفيلة التقنية

صراحة نيوز – بين رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني أن الموافقة على استحداث برنامج الماجستير بتخصص إدارة الأعمال في الجامعة  جاء لتحقيق خطط وتطلعات الجامعة لتوفير المزيد من التخصصات على المستويين البكالوريوس والماجستير التي تتلاءم مع احتياجات سوق العمل  ومتطلباته.

وأضاف الدكتور الحوراني أن الجامعة ستواصل رسالتها لتوفير التخصصات لخدمة أبناء المحافظة والمناطق المجاورة، تحقيقاً لاهداف الجامعة ورسالتها التعليمية.
 وأفاد عميد كلية الأعمال في الجامعة  الدكتور فوزي السوالقة  بأن الكلية وضعت نصب عينيها الارتقاء بمدخلات التعليم التقني  في مجال المال والأعمال وتجويد مخرجاته من خلال الجهود المكثفة التي قامت بها اللجان من أعضاء الهيئة التدريسية لاستحداث الخطط الدراسية وتطويرها لتوائم التوجه التقني للجامعة نحو الإبداع المؤسسي وريادة الأعمال،  وتضعها في مضمار التنافس مع كبرى الجامعات المحلية والعالمية. 
ويجدر بالذكر أن الجامعة لديها برامج للماجستير في تخصصات هندسة القوى الكهربائية والتحكم، وعلم النفس التربوي، والمناهج وطرق التدريس، وتكنولوجيا الكيمياء، وماجستير إدارة الأعمال الذي يستطيع الطلبة الالتحاق به بداية الفصل الدراسي الأول للعام 2018-2019  من خلال مراجعة عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة.
‪ ‬
الاخبار العاجلة