اسرة جامعة العقبة للتكنولوجيا تُهنى جلالة الملك بعيد ميلاده الـ57

29 يناير 2019
اسرة جامعة العقبة للتكنولوجيا تُهنى جلالة الملك بعيد ميلاده الـ57

صراحة نيوز – هنأ رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا وأسرة الجامعة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بمناسبة عيد ميلاد جلالته السابع والخمسين .

جاء ذلك في رسالة وجهها الى جلالته رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور  صلحي الشحاتيت تاليا نصها 

بسم الله الرحمن الرحيم

حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم 
حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه

يشرفنا ويسعدنا يا مولاي، أن نرفع إلى مقامكم السامي، نحن أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في جامعة العقبة للتكنولوجيا، أصدق التهاني وأطيب الامنيات، بمناسبة عيد ميلادكم الميمون.

ونسأل الله أن يحفظ جلالتكم، وأن يكلأكم بموفور الصحة والعافية، وأن يبقيكم الذخر والسند والعز والفخار لأبناء شعبكم الأردني الوفي ولأبناء أمتكم العربية، وأن يكلل بالتوفيق والنجاح سعيكم الدؤوب لرفعة الأردن ورفاهيته وأمنه واستقراره، وجهودكم المتواصلة في الدفاع عن الأقصى والمقدسات في فلسطين، ودعم شعب فلسطين العربي من اجل الحرية والكرامة والدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

ويسرنا نحن أسرة جامعة العقبة للتكنولوجيا متمثلة برئيس الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية متابعة جهودكم الإقليمية الحثيثة والدولية مع قادة العالم العربي والعالم، من اجل تعزيز أمن الأردن و استقراره وتقدمه، والخروج من أزمته الاقتصادية. ولرفعة أمتنا العربية وأمنها وتقدمها وخيرها، وجهودكم من اجل السلام والاستقرار والكرامة لشعبنا العربي في كل أفكاره. 

ويضرع أعضاء جامعة العقبة للتكنولوجيا الى الله، أن يكلأكم برعايته، وان يأخذ بيديكم لمواصلة مسيرة الخير والعطاء، انه سميع مجيب.

وكل عام وسيدنا وملكنا الغالي بخير.

الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت
رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا

عمان في 29 كانون الثاني 2019

 

الاخبار العاجلة