اعتقال أحد أمراء القوات المسلحه السابقين .. الحلقه 2

30 أبريل 2018
اعتقال أحد أمراء القوات المسلحه السابقين .. الحلقه 2

صراحة نيوز – كتب العميد المتقاعد / احمد عدينات..


* كنت قد تناولت في المقال السابق قضيه اعتقال العميد الطيار المتقاعد نائل نعيم الرواشده / الذي أفنى ٣٠ سنه من عمره في ميادين الشرف والبطولة مع الصقور الملكيه ، ومن عام ٢٠١٣ وهو يكمل مسيره العطاء لوطنه الغالي في هيئه الطيران المدني والكل يشهد بالانجازات التي قدمها خلال عمله بالهيئة / وانتهى به الحال الى الإعتقال منذ مده شهرين بتهمه تحوم حولها الشبهات بأنها ملفقه ( تسريب اسئله امتحانات الطيران وبيعها ، ومساعده أحد الأشخاص لكي يقدم امتحان الطيران بدل شخص اخر ) ..


* صراحه بداء يتسلسل الى نفسي احساس لم يتجاوز ال ٥٪؜ بأن العميد نائل متهم بالقضيه ، وهذا الإحساس وسوس به لدى الشيطان نتيجه لما وصلني من مسؤولين بالدوله بأن لا أتدخل بمثل هكذاقضايا قانونيه مثبته ، لكنهم لم يدركوا بأنني عندما تعوذت بالله من الشيطان الرجيم وصلت الى قناعه ١٠٠٪؜ بأن العميدالطيار بريء من التهمه التي لفقت اليه .


وقد زادت قناعتي ببرائته من الردود التي وصلتني على المقال السابق وبعضها من أمراء في القوات المسلحه سابقين وعاملين / جميعها أشادت بنزاهه العميد المعتقل وحسن ودماثه اخلاقه وحبه لوطنه ومليكه / وما وردني من مديح بالعميد الطيار لو حُملت على الجمال فلن تستطيع حملها / بالمقابل لم تردني حموله صرصور من مديح لمن تأمروا عليه .


** إليكم بعض الردود التي وردتني :-


١- ضروره الرجوع الى كلمه النائب تامر بينو بحق تجاوزات رئيس هيئه الطيران المدني هيثم مستو / وأهمها تعين فوري هاني الملقي بمنصب مدير عمليات ( حيث ان العميد الطيار كان من المعارضين لهذا التعين )..


٢- أن العميد كان قد بعث ٨ ملفات فساد الى هيئه النزاهه بحق رئيس هيئه الطيران المدني هيثم مستو ، وهذه الملفات سحبت بأمر رئيس الحكومه دوله هاني الملقي .


٣- دوله عبدالله النسور أحال مستو على التقاعد ، بعدها عمل مستو في السعوديه براتب يزيد ١٣ الف دينار عن الراتب الذي يتقاضاه في الاْردن وهو ٣،٥ الف دينار / لكنه حسب ما قيل عنه انه ترك السعوديه ولبى نداء الملقي ورجع للعمل بهذا الراتب الوضيع لان همه خدمه الوطن وتحسين مستوى اداء هيئه الطيران المدني / وللشعب حريه تفسير ذلك …


٤- يمكن معرفه حقيقه الاتفاقات التي تمت بين مستو ودوله الملقي من خلال البحث في الجوجل عن اسم هيثم مستو…
* وتعليقات كثيره معظمها عن اخلاق العميد المعتقل ..


— ما أزعجني تعليق واحد ( شفوي) الا متى سيبقى سيد البلاد متغيب عن مثل هكذا تجاوزات ، والشعب في الرمق الأخير من الولاء والانتماء ..


— وتعليق اخر بضروره تحرك جلاله لإنهاء مئساهٓ العميد المعتقل كرامه لجميع المحاربين القدامى الذين لن ينضب حبهم للوطن والملك ، وضروره تكفيله لكي يتمكن من الدفاع عن نفسه واثبات برائته ..


[ للعلم بأنني لم أتشرف بمعرفه العميد المعتقل ولا توجد اَي صله معرفه أو قربى بيننا ولَم اسمع بأسمه وقصته الا من خلال الرساله التي وجهته ابنته منى الى جلاله الملك / وهو من منطقه قميم – الوسطيه أربد وانا من محافظه الطفيله ] …


*** سؤال اخير متى سينتهي مسلسل انتقامات الملقي الم يتعض من الحاله الصحيه التي وصل اليها . اللهم لا شماته ..


<<< حمى الله الوطن والقائد >>>

الاخبار العاجلة