افتتاح اعمال ” الملتقى الاردني العربي للإعلام السياحي ” في العقبة غدا

2 نوفمبر 2019
افتتاح اعمال ” الملتقى الاردني العربي للإعلام السياحي ” في العقبة غدا

صراحة نيوز –

يفتتح رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف البخيت بعد غد الاثنين في مدينة العقبة اعمال ” الملتقى الاردني العربي للإعلام السياحي ” الذي ينظمه المركز العربي للإعلام السياحي والجمعية الاردنية للإعلام السياحي ، بالتعاون مع منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وغرفة تجارة العقبة.

وقال رئيس المركز العربي للإعلام السياحي، عوني الداوود إنه سيشارك في اعمال الملتقى نخبة من الاعلاميين الخليجيين والعرب المعنيين بالأعلام السياحي.

ولفت الدواوود إلى انه سيقام على هامش الملتقى اجتماعات مجلس ادارة المركز الذي تأسس عام 2008 ويتخذ من القاهرة مقرا له ويضم في عضويته نحو 15 دولة عربية ، وهيئة عامة مكونة من نحو 450 اعلاميا يمثلون شبكة اعلاميين سياحيين من كافة وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والالكترونية ، اضافة لناشطي مواقع التواصل الاجتماعي .

واضاف الداوود بان الملتقى سيبحث في جلسة متخصصة دور الاعلام العربي في ترويج السياحة في المثلث الذهبي ( العقبة والبترا ووادي رم ) ، كما سيشهد الملتقى اطلاق مسابقة ( اوسكار السياحة العربية 2020 ) والتي ينظمها المركز كل عام وتعد الجائزة الاهم في الوطن العربي التي تعنى بالأعلام السياحي ، وقد حصد الاردن خلال العام الحالي 2019 ثلاث جوائز منها.

الاخبار العاجلة