الأراضي: لا صحة بعقد صفقة بدبي لبيع ١٢٠ الف دونم من اراضي الاغوار

28 ديسمبر 2021
الأراضي: لا صحة بعقد صفقة بدبي لبيع ١٢٠ الف دونم من اراضي الاغوار

صراحة نيوز – اكد الناطق الإعلامي بأسم دائرة الاراضي والمساحة الدكتور طلال الزبن انه لا صحة لما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بخصوص عقد صفقة لبيع 120 الف دونم من اراضي الاغوار وأن ما تم تناوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة جملة وتفصيلا داعيا المواطنين إلى عدم الالتفات لمثل هذه الاشاعات التي من شأنها تضليل الرأي العام .

وياتي تصريحه بناء على خبر نشره موقع صراحة نيوز أشار فيه إلى منشور لأحد النشطاء قال فيه أن صفقة تم ابرامها بدبي بحضور شخصيات أردنية واماراتية وسعوديه واسرائيلة بينهم وزير الاستثمار الاردني خيري عمرو استهدفت بيع ١٢٠ الف دونم من أراضي الاغوار حيث أكد الموقع على أهمية ان تخرج الجهات الرسمية بتوضيح الأمر.

وأشار الزبن في تصريحه اليوم ان سجلات الدائرة تبين جميع البيوعات التي تمت بالاضافة الى انه لايوجد شخص او جهة يملك مساحة بهذا الكم من الدونمات ضمن مناطق الاغوار والجميع يعلم ذلك من ابناء المنطقة.


وقال ان الدائرة تعول على ثقتها بمستوى وعي المواطنين في التعامل مع مثل هذه الإشاعات وان ضمان حق الحصول على المعلومات بموجب القانون مصان ويستطيع المواطن من خلال وسائل الاتصال والتواصل المعمول بها في دائرة الاراضي والمساحة التأكد من اي معلومة قبل تداولها او تناقلها.

الاخبار العاجلة