الأردني الكويتي يطلق برنامج الولاء “JKBRewards” لعملائه

3 يناير 2019
الأردني الكويتي يطلق برنامج الولاء “JKBRewards” لعملائه

صراحة نيوز – أطلق البنك الأردني الكويتي لعملائه الكرام برنامج الولاء الأول من نوعه، بشموله لخيارات منوعة وفريدة لاستبدال للنقاط، مطلقاً عليه إسم “JKBRewards” بالتعاون مع شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع “MEPS”، وهي شركة رائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط. يمتاز برنامج “JKBRewards” بمحاور وخيارات عديدة ابتكرت خصيصاً لتمكن عملاء البنك من استبدال النقاط المكتسبة عند استخدامهم لبطاقاتهم البنكية عند كل عملية شراء في أي وقت ومن أي مكان حول العالم، بما يشمل نقاط البيع المحلية والعالمية بالإضافة إلى التسوق عبر الإنترنت مباشرة من خلال تطبيق “JKBRewards” والمحمّل على الهواتف الذكية.

كذلك، يتمتع النظام بمزايا إضافية، منها تمكين العملاء من الاستعلام عن النقاط المجمعة وإدارتها وإمكانية تحويل النقاط فيما بينهم، فضلاً عما يتسم به من مستويات الكفاءة والسهولة والفاعلية، هذا كمرحلة أولية، ومن ثم البدء بالمرحلة الثانية بحيث سيتم مكافأة العملاء واكتساب النقاط عند استخدام قنوات البنك الإلكترونية المختلفة لإتمام معاملاتهم البنكية في أي وقت.

وبهذه المناسبة صرح السيد هيثم البطيخي رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة في البنك الأردني الكويتي: “إن البنك يسعى دائماً ليكون رائداً في تقديم أفضل المنتجات والخدمات المبتكرة لعملائه، ويسعدنا إطلاق برنامج الولاء المنافس وتطبيق “JKBRewards” لإدارة واستبدال النقاط تقديراً منا لعملائنا المخلصين على ثقتهم الموصولة واختيارهم البنك الأردني الكويتي لمعاملاتهم المصرفية .

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال وليد النصر، الرئيس التنفيذي لشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”: “الابتكار هو إحدى الركائز الأساسية والاستراتيجية التي نبني عليها خدماتنا، ونحن سعداء بتزويد البنك الأردني الكويتي بنظام ولاء ومكافآت مصمم بأسلوب يلبي مختلف القطاعات، ومطور كلياَ لتحقيق قفزة نوعية في مجال الإبداع والإبتكار، بما يضمن تعزيز تجربة عملائه ورفع مستويات ولائهم من خلال خيارات المكافآت المتنوعة والمزايا غير المسبوقة التي يقدمها.

ونسعى دائماً للبناء على الإنجازات التي نحققها في مختلف قطاعات الأعمال، وأخص بالذكر قطاع البنوك، من خلال مواكبة الحلول التكنولوجية العصرية، وتوفير الخدمات المبتكرة والآمنة التي تلائم البنوك وتلبي توقعات عملائها

الاخبار العاجلة