الاحتلال يعتقل 8 فلسطينين من الضفة والقدس بينهم فتاة

28 مارس 2017
الاحتلال يعتقل 8 فلسطينين من الضفة والقدس بينهم فتاة

صراحة نيوز – رصد

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 8 مواطنين فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن؛ بينهم فتاة من مدينة نابلس، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وذكر تقرير صادر عن “جيش” الاحتلال، أن قواته اعتقلت 8 فلسطينيين ممن وصفهم بـ “المطلوبين”؛ 4 منهم بدعوى ممارسة نشاطات مقاومة ضد الجيش والمستوطنين.

وبيّن التقرير العبري، أن الاعتقالات طالت فلسطينييْن من قريتي “تل” و”بيت إيبا” قرب نابلس (شمال القدس المحتلة)، ومواطنًا من بلدة نعلين غربي رام الله (شمالًا) وآخر من مخيم قلنديا للاجئين الفلسطينيين (شمالي القدس).

وأشار التقرير ذاته إلى اعتقال فلسطينييْن اثنين من مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، واثنيْن من مدينة طوباس (شمالًا).

وادعى الاحتلال في بيانه، العثور على أسلحة وذخيرة ومواد دعائية في بلدة بني نعيم (شرقي الخليل)، وقنبلة غاز داخل مركبة في بلدة نعلين (غربي رام الله).

وأفاد مراسل “قدس برس”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتاة سجود أسعد ريحان (25 عامًا) بعد مداهمة منزل ذويها في قرية تل (جنوبي غرب نابلس)، والشاب “سيف دراغمة” من مدينة طوباس؛ وهو طالب في الثانوية العامة.

واقتحمت قوات الاحتلال، مساء أمس بلدة سعير (شرقي الخليل)، بعد تعرض شاحنة عسكرية كان يستقلها أحد جنود الاحتلال للرشق بالحجارة بعد دخوله البلدة، ما أدى لإصابته بجراح طفيفة.

ولفت مراسل “قدس برس” النظر إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت في بلدة سعير، قبل أن تصل قوة عسكرية احتلالية كبيرة وتُخرج الجندي الإسرائيلي من البلدة.

 

الاخبار العاجلة