البطاينة يواصل لقاء المتعطلين بمختلف المحافظات

لنكون اكثر واقعية بالنسبة لامكانياتنا الحالية وطاقتنا الاستيعابية الراهنة

26 نوفمبر 2019
البطاينة يواصل لقاء المتعطلين بمختلف المحافظات

صراحة نيوز –

اعرب وزير العمل نضال البطاينة عن ارتياحه بلقاءه مجموعات من المتعطلين عن العمل في عدد من مناطق المملكة مؤكدا بأنه سيواصل العمل بذات الألية في باقي محافظات المملكة .

جاء ذلك في منشور له على صفحة الفيسبوك خاصته في اعقاب لقاءه مجموعات من المتعطلين عن العمل في محافظة المفرق امس وقبلها في لواء ذيبان ومليح  وكذلك في محافظة اربد.

وقال ” لنكون اكثر واقعية بالنسبة لامكانياتنا الحالية وطاقتنا الاستيعابية الراهنة ” مؤكدا بأن حل مشكلة البطالة لا يكون بتشغيل عشرات الشباب هنا وهناك.

واضاف نتعامل مع حالات طارئة الى جانب تنفيذنا لخطط شاملة لحل المشكلة بالتوازي مع نمو اقتصادي منشود.

نص المنشور

التقيت اليوم وزملائي بوزارة العمل بثلة خيرة من اخواني المتعطلين عن العمل من محافظة المفرق، كما التقينا وزملائي الوزراء يوم أمس بمجموعة طيبة من المتعطلين في لواء ذيبان ومليح، وقبلها تشرفت بلقاء مجموعة متميزة من اخواني المتعطلين عن العمل من محافظة اربد.

ولنكون اكثر واقعية بالنسبة لامكانياتنا الحالية وطاقتنا الاستيعابية الراهنة، سنكمل ذات الالية قريبا في باقي المحافظات ولكن بعد استيعاب المجموعات التي قابلناها وتنفيذ وعودنا في إيجاد فرص عمل لائقة لهم في القطاع الخاص بالتعاون مع عدد من اصحاب المعالي الوزراء.

ونؤكد بأن حل مشكلة البطالة لا يكون بتشغيل عشرات الشباب هنا وهناك، ولكننا نتعامل مع حالات طارئة الى جانب تنفيذنا لخطط شاملة لحل المشكلة بالتوازي مع نمو اقتصادي منشود.

ونؤكد مرة أخرى، ان وزارة العمل ليست معنية وحدها بحل مشكلة البطالة وإنما يرتبط حل المشكلة بالحكومة ككل والتي تعمل على قدم وساق على تحفيز الاقتصاد وذلك بالطبع سوف يؤدي لخلق مزيدا من فرص العمل. مستمرون في تنظيم سوق العمل وتشبيك المتعطلين عن العمل مع الفرص المتاحة على ضوء امكانياتنا.

العزيمة موجودة، والجهود على قدم وساق ، والإيجابية سيدة الموقف.

حمى الله الاردن وشعبه في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.

الاخبار العاجلة