التلفزيون الاردني ” الظلم ظلمات .. دولة الرئيس “

21 سبتمبر 2021
التلفزيون الاردني ” الظلم ظلمات .. دولة الرئيس “

صراحة نيوز – كتب ماجد القرعان

ما زال ” الفائضون عن الحاجة ” بحسب وصف ادارة التلفزيون الأردني لهم من صحفيين وفنيين الذين جرى انتدابهم للعمل في المكتبة الوطنية في غير تخصصهم الزميلات والزملاء   ناهد الخطاطبة ، هالة الضمور ، محمد اللوانسة ، عبدلله البدادوة ، منال المجالي ، وداد قطيشات ، ماهر جابر ، منال الزبن ، ملكان الشيشاني ، جلال عبد الحميد  يراوحون مكانهم وقد مضى على التحاقهم بموقع عملهم الجديد في المكتبة الوطنية  نحو الشهر في انتظار العودة عن القرار ليعودوا الى حيث العمل الذي احبوه واتقنوه .

الزميلات والزملاء أوشكوا على استنفاذ رصيدهم من الإجازات التي اضطروا لأخذها على أمل ان تعود المؤسسة عن قرارها الذي وصفوه بالقرار الظالم .

والملفت المحير أنه وفي الوقت الذي تم فيه اتخاذ قرار انتدابهم  الى دائرة لا يوجد لهم فيها عمل كخطوة أولى لنقلهم  فان المؤسسة تشهد ما بين وقت وآخر هبوط بالمظلات كما يحلو للبعض وصف ذلك ” لأشخاص”  بموجب عقود خيالية وحين يتم الاستفسار عن دوافع ذلك في الوقت الذي تزخر فيها بكفاءات في مختلف الإختصاصات يكون الجواب ان ذلك بتعليمات من فوق .

والملفت المحير أنه وفي الوقت الذي تم فيه اتخاذ قرار نقلهم الى دائرة لا يوجد لهم فيها عمل فان المؤسسة تشهد ما بين وقت وآخر هبوط بالمظلات كما يحلو للبعض وصف ذلك ” لأشخاص”  بموجب عقود خيالية وحين يتم الاستفسار عن دوافع ذلك في الوقت الذي تزخر فيها بكفاءات في مختلف الإختصاصات يكون الجواب ان ذلك بتعليمات من فوق .

“اعادة الهيكلة ” لها أُسسها  وأهدافها ولا اعتقد ان من أسسها الكيل بمكيالين أو التناقض مع المسلمات التي تخدم المؤسسة ولا أدل على ذلك من الإشارة الى الهبوط بالمظلات لسين وصاد والحاق الظلم بمن لا سند لهم .

الاخبار العاجلة