زيارة الملحق الثقافي العراقي للجامعة الأميركية في مادبا

24 فبراير 2022
زيارة الملحق الثقافي العراقي للجامعة الأميركية في مادبا

صراحة نيوز – في إطار حرص الجامعة الأميركية في مادبا على التواصل مع سفراء الدول الشقيقة والصديقة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ‏مأمون عكروش الملحق الثقافي العراقي، المستشار الثقافي الأستاذ الدكتور وسيم فاضل التميمي، يوم الأربعاء الموافق 23/02/2022.

ابتدأت الزيارة في حرم الجامعة، حيث كان في استقبال الوفد كل من مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور وديع العبد ومساعد الرئيس للشؤون الإدارية والتنفيذية الأستاذ عدنان سهاونة.

واستعرض الأستاذ الدكتور مأمون عكروش تطور الجامعة والانجازات التي تشهدها في كافة الأصعدة،ولا سيما في ظروف جائحة كورونا وما تٌقدمه لطلبتها للمحافظة على مستواهم التعليمي والعلمي، كما أكد حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العراقيين الدارسين فيها، والانفتاح التام نحو الاستماع إليهم وتحديد احتياجاتهم الأكاديمية والمهنية وحرص إدارة الجامعة على التواصل الدائم بين الجامعة والملحقية الثقافية العراقية.

من جهته أشاد الأستاذ الدكتور التميمي بالمستوى الأكاديمي المتميز الذي تشهده الجامعة، والدور الذي تقوم به رئاسة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية في تطوير الجامعة والارتقاء بها، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين، ولا سيما في المجال التعليمي.

وأكدت عمادة شؤون الطلبة متابعتها للطلبة ومساعدتهم للانخراط مع الجسم الطلابي والتعرف على المجتمع المحلي، وأوضحت النشاطات الثقافية المتعددة المتواجدة في الجامعة.

وفي ختام الزيارة، التقى الملحق الثقافي مجموعة من الطلبة العراقيين الذين يدرسون في الجامعة مطمئنًّا على أحوالهم ومستوى دراستهم حيث أعرب الطلبة عن ارتياحهم وإشادتهم بإدارة الجامعة ومستوى التدريس فيها.

الاخبار العاجلة