الحاج توفيق  يستذكر منشور كتبه عام 2012

ذات المواصفات والأسس والمعايير

7 يوليو 2021
الحاج توفيق  يستذكر منشور كتبه عام 2012

صراحة نيوز – صراحة نيوز – اعاد رئيس رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق نشر منشور على صفحة الفيسبوك خاصته كان قد أدرجه  في عام 2021 ويتحدث فيه عن  قناعتة  حيال المواصفات والأسس والمعايير المتبعة انذاك في التعيينات .

اعادة نشر الإدراج في هذا الوقت والذي كان على شكل قصة تصورية تشي ان قناعات الحاج توفيق لم تتغير وأنه ما زال محبطا وفاقدا للامل ليتم تصويب ما وصفه بالإعوجاج ووقف التعيين بذات المواصفات والأسس والمعايير التي كانت متبعة .

وقال الحاج توفيق في ذلك الإدراج ان طريقة اختيار المسؤولين في الدولة لم تتغير … نفس المواصفات ونفس الأسس والمعايير  لافتا الى ان الناس غير مقتنعة فيما يجري من تصويب للوضع .

وأضاف  اخطاء كثيرة ما زالت تُرتكب واهمها ان طريقة اختيار المسؤولين لم تتغير ( نفس المواصفات نفس الاسس والمعايير ) ومن ساهم في خراب البلد بافكارهم ومشاريعهم وادارتهم الفاشلة او ذمتهم الواسعة واياديهم الطويلة يتنقلون مثل البهلوانات من منصب لآخر وفي كل مرة يرتفع الراتب والمزايا.

وقال  لن اتفائل بالوعود والكلام المكرر وهذا ينطبق على كثيرين مثلي.

وختم ادراجه السابق  مؤكدا أن هذه احد الامور الى احبطتنا وهناك غيرها الكثير
وأن الامل سينبعث بداخله عندما يرى بعينيه تصويبا للإعوجاج وبحيث لا نرى فاسدا او فاشلا في اي منصب او مجلس ادارة او حتى في جمعية..

 

الاخبار العاجلة