الحسين للسرطان تختتم فعاليات الحفل الخيري “أمل” للموسيقار زيد ديراني

25 فبراير 2019
الحسين للسرطان تختتم فعاليات الحفل الخيري “أمل” للموسيقار زيد ديراني

صراحة نيوز – صراحة نيوز – اختتمت مؤسسة الحسين للسرطان فعاليات الحفل الخيري “أمل” للموسيقار زيد ديراني والأوركسترا، الذي قدمت له شركة بلوم للاستثمار في المشاريع التجارية الرعاية الماسية. وأقيم الحفل مساء الجمعة 22 شباط 2019، على مسرح قصر الثقافة/ مدينة الحسين للشباب.

وقد تم تخصيص ريع تذاكر الحفل الخيري لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان الأقل حظاً، وشهد إقبالا جماهيرياً واسعاً، بالإضافة إلى حضور مجموعة من المرضى والناجين من مرض السرطان.

وأعربت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان عن تقدير المؤسسة لرعاية شركة بلوم هذا الحفل، وأشارت إلى أهمية تكاتف المجتمع أفراداً ومؤسسات من أجل دعم الجهود الإنسانية المبذولة في سبيل احتضان المرضى الذين يطرقون باب مركز الحسين للسرطان باحثين عن أحدث رعاية طبية شمولية بمعايير عالمية.”

وأوضحت شركة بلوم للاستثمار في المشاريع التجارية بأن إيمانها المطلق بصدق وقدسية رسالة مؤسسة الحسين للسرطان يتطلب منها العمل الدائم للمساعدة بتحقيق أهداف هذه الرسالة، عن طريق تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية ورفد المؤسسة بخيارات متعددة وبطرق مختلفة من أجل تحقيق الاستدامة الضامنة لاستمرار هذه الرسالة وتوسيع مظلة التغطية لتشمل كافة شرائح المجتمع بغض النظر عن ظروفهم المادية.

الاخبار العاجلة