بالفيديو … ” الديوان الملكي ” سابقة لم يعهدها المواطنون منذ سنين

21 فبراير 2019
بالفيديو … ” الديوان الملكي ” سابقة لم يعهدها المواطنون منذ سنين

صراحة نيوز – في سابقة لم يعهدها المواطنون منذ سنين خرج رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي من مكتبه والتقى مجموعة من الشباب المتعطلين عن العمل من أبناء محافظة العقبة والذين لجأوا الى الديوان الملكي لتأمينهم بفرص عمل بعد ان ضاقت بهم الحياة بالرغم من أن العقبة تُعد في مقدمة مدن المملكة التي تزخر بالمؤسسات الإقتصادية .

العيسوي التقى الشباب بانفتاح كامل واستمع لهم ووعد بالتعامل مع مطالبهم بجدية وان يقوم بنقلها الى الحكومة المعنية بالبحث عن حلول لمشكلتهم .

وزاد العيسوي بأن قدم مقترحات من شأنها ان تخفف من معاناة البعض ومن ضمن ذلك تجنيد من يرغب من الشباب الذين تقل اعمارهم عن 30 عاما في الأجهزة الأمنية أو القوات المسلحة والفاع المدني.

وفي ختام اللقاء اعلمهم بأنه قد تم توفير حافلات لهم ليعودوا الى العقبة معززين مكرمين .

مثل هذا المشهد لم يألفه المواطنون منذ سنين كما هو الأمر بالنسبة لمراجعتهم للديوان الملكي بيت الاردنيين الذي كانوا محرومين منه الى أن تولى العيسوي رئاسة الديوان حيث شرع أبواب الديوان أمام كل المواطنين وكثف من زياراته ولقاءاته المواطنين في مواقعهم انفاذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حيث يحرص جلالته على تعزيز صلتهم ببيتهم الأول الديوان الملكي الهاشمي العامر .

الاخبار العاجلة