الزعبي: الشعب الاردني قادر على اسقاط صفقة القرن ايا كان من يقف خلفها

26 يونيو 2018
الزعبي: الشعب الاردني قادر على اسقاط صفقة القرن ايا كان من يقف خلفها

صراحة نيوز – قال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي ان الاردن يمر بأزمة اقتصادية خانقة ناتجة من تجليات الأزمة الاقتصادية العالمية وأزمة حصار اقتصادي ممنهج ومبرمج ضد الدولة الدولة الاردنية من الاعداء والاصدقاء معا، إضافة إلى وجود الفساد في الدولة الأردنية في ظل غياب العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص والخلل في توزيع مخرجات التنمية، كما أن الاردن يعاني من انكشاف سياسي في ظل الصراع الدائر في الاقليم.

 

وأشار نقيب المهندسين خلال كلمة القاها ضمن فعاليات اليوم الوظيفي في الجامعة الاردنية، بحضور رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور عماد صلاح، وعميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور غالب عباسي، إلى أن النقابة وضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن تقدم الكثير من الدعم والمساندة للعديد من مؤسسات المجتمع بمختلف محافظات المملكة، إضافة إلى تقديم كافة أوجه الدعم للجامعة الاردنية بشكل خاص.

 

وأكد أن وحدة الشعب الاردني وتضامنه والصورة التي يقدمها باستمرار والتفافه حول الجيش العربي والقيادة لا يخيفه أية مؤامرات ولا الصفقات التي تحاك في الخفاء، كما انه سيعمل بكامل قوته على اسقاط صفقة القرن أيا كان من يقف خلفها، مبينا أن الشعوب تستطيع ان تسقط اي اتفاقية اذا آمنت بقدراتها وبوطنها والشعب الاردني قادر على فعل ذلك.

 

وشدد على أن الاردن لن يكون وطنا بديلا لاحد، وان الفلسطينيين لن يقبلوا بالكرة الأرضية بديلا عن ذرة تراب من تراب وطنهم الفلسطيني، محييا صمود الشعب الفلسطيني الذي يقدم نماذج ومدارس في النضال يعلم العالم اسلوب التصدي للعدو بكافة الطرق.

 

وقال نقيب المهندسين ان لا خوف على القضية الفلسطينية ما دام هناك أم تلد وطفل يرضع وآخر يتقدم لمواجهة الدبابة والرصاص، لافتا إلى ان الشعب الفلسطيني لن ينهزم طال الزمان أم قصر.

 

الاخبار العاجلة