الزعبي : نحرص في جو بترول على تقديم الخدمات المثلى من خلال 400 محطة منتشرة في ارجاء الوطن

6 يناير 2022
الزعبي : نحرص في جو بترول على تقديم الخدمات المثلى من خلال 400 محطة منتشرة في ارجاء الوطن
  • جو بترول شركة رائدة .. والتجربة خير مقياس لأدائنا والوطن سفينة امان يقودها الهاشميون

صراحة نيوز- ضيف الله البدور

في زيارة عفوية لشركة جوبترول الوطنية التقينا بعطوفة السيد خالد الزعبي مدير عام الشركة والذي يتمتع بصفات ابن الوطن الغيور على مصلحه العمل والتميز بالأداء حيث تناولنا معه الحديث عن الشركه وانجازاتها..

في البدايه رحب بموقع صراحة نيوز مشيدا بالمهنية العالية التي يتحلى بها ودوره في خدمة الوطن والمواطن كحلقة وصل يتابع كافة مؤسساته .

وخلال حديثه عن شركة جو بترول قال الزعبي إن جو بترول شركة وطنية يملكها المواطن الاردني وتقوم بتوظيف كوادر أردنية ولها فروع في جميع انحاء المملكة .

وقال جو بترول شركة رائدة والتجربة خير مقياس لأدائنا والوطن سفينة امان يقودها الهاشميون .

وأضاف ان الشركة بدات العمل في 2014 من خلال 120 محطة واصبحت الان تملك 400 محطة تنتشر في جميع ارجاء المملكة ويعمل بها الفين موظف وموظفة حيث كنا المبادرين الى تشغيل الفتيات في مهنة تعبئة المحروقات إيمانا بأهمية المساهمة في توفير فرص العمل لقطاع المرأة لافتا الى ان البداية كانت في عمان واربد والزرقاء وكانت تجربة ناجحة .

وقال نحظى بحمد الله بثقة عالية من قبل المواطنيين في الخدمة ومستوى الأداء مؤكدا حرص الشركة على توفير البيئة المناسبة لجميع العاملين فيها من حيث ساعات العمل وتقديم الحوافز المالي وشمولهم بالتأمين الصحي .

وأضاف ان جميع كوادر الشركة من الجنسية الأردنية والكل مشمولين بمظلة الضمان الإجتماعي ولدينا حاليا اسطول نقل يغطي كافة المحطات ومؤخرا استحوذنا على شركة جولف وتم ضمها الى شركة جو بترول .

ولفت الزعبي الى انه يتم مراقبة جميع محطات المحروقات مركزيا عبر الكاميرات وعلى مدار الساعة وهي تمتاز باعلى درجات السلامة العامة فيما حرصنا ان لا ينعكس تعاملنا مع تداعيات جائحة كورونا على مستوى مكتسبات العاملين فيها ولم نخصم على أي موظف من راتبه حتى اثناء كانوا يعملون عن بعد من منازلهم اضافة الى اننا حرصنا على المساهمة في صندوق همة وطن بمبلغ مليون دينار .

واضاف نعمل حاليا على تعميم خدمة شحن السيارات التي تعمل على الكهرباء لتشمل جميع المحطات والهدف ليس الربح وانما تقديم الخدمات المثلى للمواطنين مشيرا الى حرص الشركة على دورها في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال تقديم الدعم للعديد من الجميعات الخيرية والمشاركة في النشاطات الوطنية ومن ضمنها تكية ام علي .

وقال نحن حريصون على ترجمة رؤى مالك الشركة الذي يعشق الوطن ويحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة في خلق فرص عمل للعاطلين عن العمل لنكون دائما متميزين في ظل وجود منافسة شريفة .

وختم الزعبي حديثه نيابة عن مساهمي الشركة والبالغ عددهم 32 الف مساهم بتهنئة جلالة الملك وولي عهده بمناسبة دخول الأردن المئوية الثانية وحلول العام الجديد متمنيا لهم موفور الصحة والعافية وللاردن تحقيق المزيد من الرفعة والإزدهار .

الاخبار العاجلة