الزميل صهيب التل يوجه رسالة للزميلات والزملاء اعضاء نقابة الصحفيين

20 أكتوبر 2021
الزميل صهيب التل يوجه رسالة للزميلات والزملاء اعضاء نقابة الصحفيين

صراحة نيوز – وجه الزميل صهيب التل رسالة الى الزميلات والزملاء اعضاء الهيئة العامة في نقابة الصحفيين تاليا نصها 

الزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة العامة لنقابة الصحفيين الغر الميامين.

الاصل في الانتخابات ان تكون مرحلة يتنافس فيها زميلات وزملاء  للحصول على ثقة اعضاء الهيئة العامة للنقابة للفوز بمنصب في مجلسها الذي يفترض به  خدمة الهيئة العامة بكل شرف وأمانة .

 وما حدث الجمعة السابقة  بعدم اكتمال النصاب لاجراء انتخابات  النقابة ليست هي المرة الأولى التي لا يكتمل بها النصاب  ولا أعتقد أن هناك من لديه القدرة على تهريب النصاب، فمن يملك هذه القدرة على فرض وجودها يكون قادرا على حسم النتيجة لصالحه وهذا اولى له وهدفه.

وهنا اتساءل: لماذا تُحصر الانتخابات بنتيجة موقع النقيب على أهمية المواقع الاخرى؛ لأن في ذلك تقليل من شأن المجلس بالمجمل.

ان الزميلات و الزملاء المرشحين  كافة هم خيول سباق على خط واحد ومن يظفر بثقة الهيئة العامة بالوصول إلى خط النهاية كان الله في عونه ولا ارجو ان اكون مكانه؛ لأنها أمانة وهي  على الصادقين ـــ وكلكم كذلك ـــ ثقيلة.

 وباسم شريحة واسعة صامتة من الهيئة العامة نقول: لا نريد من المجلس المقبل سوى إعادة الهيبة للمهنة، ووقف التعدي عليها من الادعياء وَمنتحلي صفحة الصحفي جاهرآ نهارآ وبلا خوف من اي مسؤولية.

وان نتكاتف جميعا لدفع النقابة إلى الواجهة وبعد ذلك كل ما نحلم به من تحسين فرص العمل وظروفه وغيرها من المكاسب يأتيكم طوعآ وكرهآ وخوفآ وطمعآ.

الصحفي صهيب حسن التل

الاخبار العاجلة