السوق الحرة القطرية تطلق أول متجر لسامسونايت بالشرق الأوسط

18 مارس 2022
السوق الحرة القطرية تطلق أول متجر لسامسونايت بالشرق الأوسط

صراحة نيوز – أبرمت السوق الحرة القطرية اتفاقًا مع سامسونايت لإطلاق أول متجر لها في سوق حرة بالشرق الأوسط. وسوف يكون متجر سامسونايت هو الوجهة المثلى للمسافرين الذين يتطلعون للتجربة الفريدة التي تمثلها منتجات العلامة التجارية الرائدة أثناء عبورهم أو مغادرتهم مطار حمد الدولي الذي يتربع حاليًا على عرش مطارات العالم.

وتشتهر سامسونايت، وهي أكبر شركة لأمتعة السفر في العالم، بخطها المتميز في الحقائب وإكسسوارات السفر. ويوفر المتجر أحدث مجموعة من منتجات سامسونايت المستدامة، بالإضافة إلى السماح للركاب بإضفاء الطابع الشخصي على مشترياتهم المفضلة عبر إمكانية نقش الأحرف الأولى من أسمائهم على عدد من منتجات سامسونايت التي يشترونها.

وقال السيد ثابت مصلح، نائب الرئيس للعمليات في السوق الحرة القطرية: “يسعدنا أن نبرم هذه الشراكة مع سامسونايت لافتتاح أول متجر لها في الأسواق الحرة بمطارات الشرق الأوسط في مركزنا بمطار حمد الدولي.

نحن في السوق الحرة القطرية نسعى باستمرار إلى توفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا بما يضمن تعزيز تجربتهم في السفر، وكذلك توسيع عروض السوق الحرة القطرية عبر إبرام شراكات جديدة مع أشهر العلامات التجارية العالمية وتقديم تجارب مبتكرة لا تنسى لعملائنا.”

وعلق السيد شاهين جميل، رئيس الأعمال في الشرق الأوسط وشرق إفريقيا ورابطة الدول المستقلة ودول اتحاد جنوب آسيا للتعاون الإقليمي قائلاً: “يسعدنا أن نتعاون مع السوق الحرة القطرية لإطلاق أول متجر لسامسونايت في الأسواق الحرة بالشرق الأوسط، بما يتيح للمسافرين فرصة تجربة منتجاتنا وعلامتنا التجارية الرائدة.

وهذه هي المرة الأولى التي نطلق فيها متجرًا بالشراكة مع سوق حرة بالشرق الأوسط ويسعدنا أن نقدم لعملائنا أفضل تشكيلة لدينا من المنتجات المستدامة وأحدث المنتجات العادية في السوق الحرة القطرية.”

يواصل مطار حمد الدولي في قطر، بالشراكة مع السوق الحرة القطرية، مسيرته الرائدة في توفير تجارب حصرية في التسوق والضيافة ونمط الحياة بما يلبي تطلعات ملايين الزوار – كما يوفر فرصة فريدة للعلامات التجارية والشركات للتواصل مع جمهور عالمي بالفعل.

وسوف تسهم مشروعات التوسعة الجارية في مطار حمد الدولي في تعزيز العروض متعددة الأبعاد للمطار الحائز على تصنيف الخمس نجوم من خلال دمج منطقة مجموعات الأعمال الفنية مع المساحات الخضراء بالإضافة إلى استضافة مساحات أكبر وتقديم مفاهيم حديدة للتسوق وتناول الطعام، وغير ذلك من مرافق ترفيهية تحت سقف مبنى واحد.

وباعتباره المطار الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™️، يستعد مطار حمد الدولي لتقديم تجارب حصرية لا تُنسى لعشاق كرة القدم من المسافرين القادمين من جميع أنحاء العالم عبر استضافة أفضل المتاجر وضمان سهولة الحركة والتواصل عبر المطار. وبينما تستعد قطر لاستقبال آلاف الزوار خلال منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™️، يستعد مطار حمد الدولي لتعزيز طاقته الاستيعابية لاستقبال أكثر من 58 مليون مسافر سنويًا.

الاخبار العاجلة