الشرفا يتصدر المجموعة(N) لبطولة الشرق الأوسط

1 فبراير 2022
الشرفا يتصدر المجموعة(N) لبطولة الشرق الأوسط

صراحة نيوز – حقق الفريق الأردني للراليات المكون من المتسابق إيهاب الشرفا وملاحه يوسف جمعه على متن ميتسوبيشي المركز الرابع على الترتيب العام لرالي عمان الدولي الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وبذلك تصدر الشرفا المجموعة (N) وتصدر الترتيب العام للمجموعة في بطولة الشرق الأوسط.

ولحظة وصوله منصة التتويج قال الشرفا ان المراحل لم تكن سهلة وكانت المنافسة قوية وتمكنا من التغلب على بعض التضاريس الصعبة في مراحل اليوم الثاني وكان الهدف يتركز على التقدم لصدارة المجموعة وحصد المزيد من النقاط لمواصلة المشوار في الجولات المتبقية لبطولة الشرق الأوسط وأهمها رالي الاردن الدولي خلال أيار من العم الحالي .

وأكد الشرفا أن المشاركة في رالي عمان الدولي الذي شكل الجولة الأخيرة من بطولة العام الماضي أكسبنا الكثير من الخبرة حيث تم تجربة السيارة على المراحل الصحراوية وهذا دفعنا لاحتلال مركز متقدم عل قائمة الترتيب العام خلال هذا العام.

الجدير ذكره ان القطري ناصر العطية تصدر الترتيب العام وفاز باللقب بفارق كبير عن أقرب المنافسين ليمضي في صدارة بطولة الشرق الأوسط.

وعلى صعيد الفريق الأردني الآخر المشارك في الرالي فقد تعرض المتسابق عيسى ابو جاموس لعقوبة أبعدته عن صدارة المجموعة والترتيب الرابع للرالي.

الاخبار العاجلة