الطفيلة التقنية تدخل مرحلة التعافي بروح الفريق الواحد

27 مايو 2020
الطفيلة التقنية تدخل مرحلة التعافي بروح الفريق الواحد

صراحة نيوز – أكد رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني أهمية العمل بروح الفريق الواحد في إنفاذ تعليمات خطة التعافي التي أعدتها الجامعة لإستدامة العمل في ظل تداعيات انتشارفيروس كورونا.

جاء ذلك خلال لقائه عمداء الكليات ومدراء المراكز والدوائر الإدارية في الجامعة صباح يوم أمس بحضور نائبه للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة.

حيث استعرض الدكتور الحوراني أبرز التعليمات التي تناولتها خطة التعافي والتي ستشكل دليلاً لضمان استمرارية العمل ضمن الامكانيات والموارد المتاحة لتجنب المخاطر الصحية التي قد يتعرض لها أفراد المجتمع الجامعي.

مضيفاً أن الجامعة ستوجه جهودها بما ينسجم والجهود الوطنية لضمان استدامة مرحلة التعافي من الوباء من خلال العمل على رفع مستوى الوقاية والحماية من عودة الخطر، مشدداً على ضرورة الإلتزام بمبدأ التباعد الجسدي بين العاملين والطلبة، وتطويرعملية التعليم الافتراضي وتعظيم كفاءة وقيمة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتفعيلها في أداء المهام الإدارية عن بعد.

ويذكر أن خطة التعافي تمت صياغتها من قبل لجنة من الخبراء والمختصين في الجامعة برئاسة الدكتورمحمد عبد الرحيم المحاسنة لضمان مرحلة التعافي والبناء خلال الفترة الواقعة مابين حزيران وحتى آب من العام 2020.

وعلى صعيد متصل قام فريق التقصي الوبائي في مديرية صحة الطفيلة بإجراء فحوصات  لعدد من موظفي الجامعة للتأكد من سلامتهم جاءت جميع نتائجهم سلبية مما يؤكد خلو الجامعة من الفيروس.

الاخبار العاجلة