الطفيلة : طبيب يعتدي على شاب وأسئلة برسم الإجابة ؟

7 أبريل 2017
الطفيلة : طبيب يعتدي على شاب وأسئلة برسم الإجابة ؟

صراحة نيوز – أقدم طبيب حكومي يقطن في سكن مخصص للاطباء بمدينة الطفيلة الذين يعملون في مديرية صحة محافظة الطفيلة والمراكز الصحية من خارج ابناء المحافظة على ضرب شاب يقطن في ذات العمارة لاحتجاج الأخير على الإزعاج الذي يتسبب به الاطباء القاطنين بالجوار بحسب ما أكده احد مواطني الطفيلة في رسالة بعثها الى ادارة تحرير صراحة نيوز .

وجاء في المعلومات ان مشادة كلامية حدثت صباح يوم الثلاثاء الماضي 4-4-2017 بين الشاب والطبيب احتجاجا على الضوضاء التي يتسببون بها وتستمر الى ما بعد منتصف الليل خاصة وان عائلات تقطن في ذات العمارة ما وتقتضي مصلحتهم ان يخلدوا للنوم مبكرا وتطورت المشادة حين اقدم الطبيب على ضرب الشاب ضربا مبرحا ما ادى الى فقدانه الوعي والتوازن ولم يتركه الا بعد ان تدخل عدد من المجاورين الذين حضروا وقاموا بابعاد الطبيب بالقوة .

واضاف انه تم نقل الشاب الى مستشفى الأمير زيد بن الحسين وكان مصابا في راسه وانحاء جسمه وهو في حالة لا وعي وبناء على الفحوصات الطبية تم ادخاله الى قسم الرجال لمعالجته فيما تم التحفظ على الطبيب لدى مركز أمن الطفيلة .

وأضاف ان الطبيب عند توقيفه وبشهادة شهود كان بكامل صحته وعافيته الا ان أهل المعتدى عليه تفاجئوا مع ظهر ذلك اليوم بارسال المعتدي الى مستشفى الكرك الحكومي والذي اعتبروه تحايلا على جميع الاجراءات القانونية والجزائية بحسب ما ورد في الرسالة .

وتسائل في ختام الرسالة عمن ساعد المعتدي لادخاله الى مستشفى الكرك الحكومي بحدود الساعة الثالثة عصرا مع العلم ان المشاجرة حصلت الساعة الثامنة صباحا … وما هي الإجراءت التي سيتم اتخاذها من قبل صحة محافظة الطفيلة ومديرية الشرطة ونقابة الاطباء .. ومن سينصف الشاب المعتدى عليه … واخيرا ماذا بخصوص سكن الاطباء ( العزاب ) الذي يتوسط العائلات ؟

اسئلة برسم الإجابة نضعها امام الجهات ذات الاختصاص ؟

 

الاخبار العاجلة