العاملون في اسمنت الرشادية يرفضون لقاء مدير المصنع ووقفة احتجاجية غدا أمام مجلس النواب

12 ديسمبر 2021
العاملون في اسمنت الرشادية يرفضون لقاء مدير المصنع ووقفة احتجاجية غدا أمام مجلس النواب

صراحة نيوز – متابعة 

علمت صراحة نيوز ان العاملين في مصنع اسمنت الرشادية التابع لشركة لافارج الاسمنت الاردنية رفضوا لقاء مدير المصنع الذي كان مقررا ان يزورهم اليوم للتباحث  في مطالبهم التي ما زالت ادارة الشركة تجاهلها.

وبحسب المعلومات التي وصلت صراحة نيوز ان جميع العاملين في المصنع وعوائلهم سيتوجهون يوم غد الى عمان لتنفيذ وقفة احتجاجية أمام مجلس النواب .

وكشف عدد منهم انهم لم يتلقوا اية اجابات حيال مطالبهم وبخاصة صرف رواتب ثلاثة اشهر تم وقفها جراء  اضرابهم عن العمل في الوقت الذي تم فيه صرف رواتب عدد من موظفي الإدارة الذي كانوا منتدبين للعمل في المصنع وشاركوهم الإضراب .

وقالوا ان اجتماعهم مع عدنان الدهامشة مدير علاقات العمل في وزارة العمل  الذي تلى لقاء لجنة العمل النيابية مع رئيس مجلس ادارة الشركة جواد العناني بحضور وزير العمل الأسبوع الماضي لم يُسفر عن اية حلول مؤملين في الوقت نفسه ان يسمعوا موقف رئيس واعضاء لجنة العمل النيابية من المشكلة .

وكان رئيس مجلس ادارة الشركة  جواد العناني  قد رفض المشاركة في مناقشة مطالبهم خلال لقاء جمعه مع لجنة العمل النيابية التي حضرها وزير العمل وممثلين عن العمال يوم الثلاثاء المنصرم حيث استأذن بالمغادرة مع  بداية الجلسة احتجاجا على استفسار  رئيس اللجنة النائب حسين الحراسيس  حيال قيام الشركة بصرف رواتب موظفين منتدبون من ادارة الشركة للعمل في المصنع في الوقت الذي قررت وقف صرف رواتب جميع العاملين عن 3 أشهر .

الاخبار العاجلة