العضايلة لـ جمعية المذيعين الاردنيين ” قامات اعلامية وطنية “

مؤسسات الإعلام شريكة للحكومة في ايصال رسالة الدولة

6 فبراير 2020
العضايلة لـ جمعية المذيعين الاردنيين ” قامات اعلامية وطنية “

صراحة نيوز – أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة على أهمية دور جمعية المذيعين الاردنيين في صقل المهارات واعداد جيل متمكن قادر على حمل رسالة الاعلام الوطنية .

ولفت العضايلة الى اهمية الخبرات التي يتمتع بها اعضاء الجمعية والتي تضم قامات وطنية قدمت الكثير خلال مسيرتها الاعلامية لتقوم بتدريب الجيل الجديد على فنون الأعمال الاذاعية والتلفزيونية بهدف رفد مؤسسات الإعلام بكفاءات شابة مؤهلة قادرة على العمل الإعلامي .

جاء ذلك خلال لقاءه في دار رئاسة الوزراء اليوم الخميس  رئيس واعضاء الهيئة الادارية لجمعية المذيعين الاردنيين .

وأكد الوزير  خلال اللقاء دعم الحكومة للمؤسسات الإعلامية التي تعد شريكة لها في ايصال رسالة الدولة الأردنية، وتقديم المعلومات المقترنة بالحقائق للمواطنين، ضمن سياسة الانفتاح والتواصل التي تنتهجها.

وفيما ثمن جهود أعضاء الجمعية، الذين لهم باع طويل وخبرة مهنية رفيعة في العمل بمختلف مؤسسات الإعلام الرسمي والخاص أشار العضايلة  إلى سعي الحكومة المتواصل لتنظيم مهنة الصحافة والإعلام ضمن إطار تشريعي ومهني يخدم العاملين فيها، بالشراكة والتعاون مع المؤسسات الإعلامية والجسم الصحفي، وبما يسهم في تعزيز دور الإعلام ورسالته الهادفة.

بدورهم، عرض رئيس وأعضاء جمعية المذيعين الأردنيين للعديد من المقترحات والآراء لتطوير وتعزيز دور مؤسسات الإعلام بشقيها الرسمي والخاص، بما يسهم في تجويد الرسالة الإعلامية، لاسيما في مثل هذه الظروف والتحديات التي تواجه الجميع.

وقدموا مقترحات هادفة للتعامل مع عدد من التحديات والقضايا التي تواجه مؤسسات الإعلام المحلية، والعاملين فيها، خصوصا المذيعين، إضافة إلى تأكيدهم على ضرورة محاربة الإشاعات التي تؤثر على الوعي المجتمعي والثقة بالرواية الإعلامية الرصينة.

الاخبار العاجلة