العفيشات : طموحات تلبي الاحتياجات اعضاء موظفي نادي امانه عمان

13 فبراير 2017
العفيشات : طموحات تلبي الاحتياجات اعضاء موظفي نادي امانه عمان

صراحة نيوز – قال مدير دائرة خدمات المكاتب بامانة عمان / الرئيس السابق لنادي موظفي الأمانة المهندس عبد الحميد العفيشات بأن النجاح الذي حققه نادي موظفي الأمانة منذ تأسيسه، هو جزء لا يتجزأ من قصة نجاح للأهداف التي أنشئ من أجلها النادي في تعزيز الحركة الرياضية والشبابية عامة ولخدمة موظفي الأمانة خاصة .

وبين أن نادي موظفي الأمانة، على اختلاف إداراته المتعاقبة، حرص دائما من خلال خططه المدروسة والهادفة ، على استمرارية التنسيق بين المبادرات والمشاريع التي يتم العمل عليها وعلى المستويين الداخلي والخارجي .

ونوه المهندس العفيشات إلى أهمية مضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة لاستكمال ما تحقق وإنجاز المشاريع المختلفة التي ستخدم موظفي أمانة عمان اولا والاعضاء منهم ثانيا ، مع التأكيد على استمرار تطوير أنشطة هيئة إدارة النادي مع دوائر ومناطق الأمانة فضلا عن تنفيذ خططها الطموحة التي ستلبي احتياجات الحاضر وتطلعات المستقبل؛ لمواكبة التطورات التي يشهدها الأردن لاسيما الحركتين الرياضية والشبابية .

ووعد بانه في حال توليه رئيساً للهيئة الإدارية في النادي بالمرحلة المقبلة ، بأن يكون القانون وهيبته حاضراً من خلال تطبيقه وعلى الجميع؛ وذلك لرفع مستوى الخدمة المطلوبة لترضي كافة موظفي الامانة والاستفادة من الخدمات التي يقدمها النادي

وأضاف بأن المرحلة المقبلة، ابان توليها، ستشهد خطة طموحة تلبي الاحتياجات من خلال استكمال مبنى النادي الواقع في غابة مملكة البحرين ، وتجهيز الصالة الرياضية متعددة الأغراض ، تعديل النظام الدخلي في النادي بحيث لايسمح بالترشح للهيئة الإدارية أكثر من دورتين متتاليتين للرئيس والاعضاء ، ايجاد هيئة استشارية رقابية من أعضاء الهيئة العامة لوضع الخطط والسياسات العامة للهيئة ، إيجاد نظام صحي خاص لمنتسبي النادي وآخر اجتماعي مع إعادة النظر في الخدمات التي يقدمها النادي وحصرها بالهيئة الاستثمارية مساهمة ذات رقابة حسب الاصول .
كما سيتم العمل على إعادة تفعيل ضباط الارتباط في مناطق ودوائر أمانة عمان لزيادة المشاركة والفعالية بين اعضاء الهيئة الإدارية والعامة من منتسبي النادي .

من الجدير بالذكر ان نادي موظفي امانة عمان الذي تأسس عام 1986 استطاع حجز مقاعد ومكانة مرموقة بين الفرق الرياضية المحلية والعربية من خلال فرقه التي تنافس بقوة في البطولات.

الاخبار العاجلة