العكور يفتتح مخيم التدريب العسكري في مخيم شهداء الكرامه

15 مارس 2017
العكور يفتتح مخيم التدريب العسكري في مخيم شهداء الكرامه

صراحة نيوز – رعى آمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمة الاستاذ محمد العكور مندوبا عن وزير التربيه الدكتور عمر الرزاز حفل افتتاح فعاليات مخيم التدريب العسكري الذي تنظمه الوزارة في مخيم شهداء الكرامه لطالبات الصف الثامن في مدارس مديريات التربية والتعليم على مستوى المملكه المشاركة في برنامج التدريب العسكري والتربية الوطنية.

والتقى العكور المشاركات في التجمع في مواقع الفعاليات المختلفه التي اشتمل عليها برنامج التدريب العسكري على جلسات حوارية تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن والقياده الهاشميه مستوحاة من تضحية وبطولة شهداء الكرامه إضافة إلى مبادئ الحوار وقبول الرأي والرأي الآخر و العمل التطوعي داخل المخيم والمجتمع المحلي لتعزيز روح المواطنة الصالحه لدى المشاركات هذا على الجانب المعرفي والسلوكي.

كما تضمن البرنامج في الجانب المهاري ا لعديد من الفعاليات الفنية والرياضية و المشاغل الفنية والمسابقات الرياضية . حضر حفل الافتتاح مدير إدارة النشاطات التربويه الدكتور فريد الخطيب و مدير الكشافة والمرشدات الدكتور إبراهيم العبادي .

ويشرف على اللقاء نخبة من قائدات المرشدات بقيادة منسقة برنامج التدريب العسكري والتربية الوطنية رئيسة قسم المرشدات في إدارة النشاطات التربويه القائده رائده بدر

ويستمر اللقاء الذي انطلقت فعالياته امس إلى يوم الجمعه القادم .

الاخبار العاجلة