الفاعوري يشارك في قمة علماء المسلمين بماليزيا

21 مايو 2022
الفاعوري يشارك في قمة علماء المسلمين بماليزيا

 صراحة نيوز – شارك المهندس مروان الفاعوري الامين العام للمنتدى العالمي للوسطية في قمة علماء المسلمين التي انطلقت يوم أمس الجمعة العاصمة  الماليزية كوالالمبور بعنوان الوحدة أساس تحرير فلسطين .
ويناقش المؤتمرون السبل التي تعمل على دعم صمود الشعب الفلسطيني واثبات الدفاع عن القدس وطرق مواجهة الاعمال الاستيطانية والتهويدية التي يمارسها الاحتلال الصهيوني تجاه ابناء فلسطين من عمليات قتل وتهجير وتدمير للعمران والممتلكات من أجل بناء مستوطنات للقادمين الجدد في اطار سياسات ممنهجة امام انظار العالم.

وشارك في هذه التظاهرة السياسية والفكرية والثقافية عدد كبير من العلماء الاجلاء وأصحاب الرأي اضافة الى قامات سياسية رسمية وشعبية لها وزنها السياسي والاجتماعي والثقافي من ضمنهم  د. علي قره داغي رئيس اتحاد علماء المسلمين والشيخ حاتم البكري وزير الاوقاف والشؤون الدينية بفلسطين والمستشار خليل قراجه الرفاعي عميد مؤسسة احياء التراث والبحوث الاسلامية بيت المقدس ميثاق بالقدس وعمر الكسواني مدير المسجد الاقصى والشيخ الداعية همام سعيد وسفير فلسطين لدى ماليزيا وليد ابو علي  و د. عصام البشير /السودان و  د. وصفي عاشور/ مصر و احمد هليل/ مصر المانيا و  د. سيد احمد هاش/. ايران

الاخبار العاجلة