الفريق فريحات يهدي مبادرة حرير حافلة اسعاف لدعم اطفال مرضى السرطان

17 ديسمبر 2018
الفريق فريحات يهدي مبادرة حرير حافلة اسعاف لدعم اطفال مرضى السرطان

صراحة نيوز – أهدى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات ” حافلة اسعاف الى مبادرة حرير لدعم اطفال مرضى السرطان لصالح مستشفى الملكة رانيا العبدالله للاطفال , والحافلة من صنع مصنع ” كادبي ” وهي احدى شركات مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير وتعمل تحت مظلة القوات المسلحة الاردنية وهي مؤسسة عسكرية مستقلة تاسست عام 1999.

وكان فريحات قد افتتح مبادرة حرير لمرضى السرطان في 25-11-2018 من الشهر المنصرم بمدينة الحسين الطبية بحضور مدير عام قوات الدرك ومدير عام الدفاع المدني ومدير عام الخدمات الطبية الملكية ومطلق مبادرة حرير.
وشارك أنذاك في المبادرة عدد من أبناء شهداء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، من مبادرات الدعم المجتمعي والنفسي للأطفال الذين يعانون من مرض السرطان وتساهم بدعمهم معنوياً.
وفي وقت سابق قال اللواء الطبيب سعد جابر: “إن جهود العاملين في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال والقائمين على هذه المبادرة الانسانى تتضافر للانطلاق بأفكار جديدة قادرة على إخراج الأطفال المرضى من حالة التعب النفسي المصاحب للعلاج إلى الانخراط بالمجتمع بشكل طبيعي، مؤكداً على أن الخدمات الطبية الملكية تدعم وتشجع مثل هذه المبادرات والتي لها أثر إيجابي على الأطفال المرضى وذويهم”.
وشكر مؤسس مبادرة حرير لدعم اطفال مرضى  السرطان ” نهاد دباس ” عطوفة الباشا الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات ” على اهتمامه الانساني في دعم اطفال مرضى السرطان وحبه للوطن والمجتمع الطفولي بتقديمة هديه لها الاثر البليغ في قلوب اطفال مرضى السرطان معززا اهتمامه في مبادرة حرير ومشاريعيها المستقبلية .
الاخبار العاجلة