القبض على 26 مروجا للمخدرات

9 ديسمبر 2018
القبض على 26 مروجا للمخدرات

صراحة نيوز – ألقى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات القبض على 26 مروجا وبحوزتهم أسلحة نارية وكميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي، ان من أبرز القضايا التي تعاملت معها كوادر إدارة المخدرات خلال اليومين الماضيين القبض على شخصين من مروجي المواد المخدرة في منطقة سحاب خلال كمين أثناء قيامهم بنقل كمية من المواد المخدرة من اجل بيعها.

ووفق السرطاوي، وعند مشاهدة المروجين للقوة الأمنية قاما بصدم مركبة عسكرية وحاولا الفرار سيرا على الأقدام، الا انه تم ضبطهما بعد ابدائهما مقاومة شديدة، وبتفتيشهما والمركبة ضبط بحوزتهما نصف كف من مادة الحشيش وكيس يحتوي بودرة الحشيش الصناعي وكمية من الحبوب المخدرة.

كما تم وفي ذات المنطقة مداهمة منزل احد المروجين والقي القبض عليه وبحوزته كمية من مادة الكوكائين المخدر وربع كف حشيش.

وفي منطقة الوحدات دوهم منزل احد المروجين وضبط بحوزته بعد القبض علية مجموعة من قطع الحشيش المخدرة المقطعة والمعدة للبيع اضافة إلى 450 حبة مخدرة ، كما والقي القبض بمنطقة ماركا على شخصين من مروجي المخدرات وبحوزتهما كمية كبيرة من قطع الحشيش المعدة للبيع ،وضبط ربع كف من مادة الحشيش وكمية من مادة المارجوانا بحوزة احد المروجين في منطقة حي نزال ، ودوهم منزل احد المروجين في منطقة الزهور وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش وقطع من ذات المادة معدة للبيع .

وفي محافظتي جرش وعجلون القي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المواد المخدرة وفي ثلاث قضايا منفصلة وضبط بحوزتهما كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع ، وفي محافظة الزرقاء منطقة الظليل تم التعامل مع قضيتين منفصلتين والقي القبض خلالها على شخصين ،وضبط بحوزة الأول كمية من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة الآخر على سلاح ناري وقطعة يعتقد أنها أثرية فيما ضبط بحوزة احد المشبوهين في مدينة الزرقاء على سلاح ناري .

وفي محافظة العقبة نفذت حملة أمنية على عدد من مروجي المواد المخدرة القي القبض خلالها على أربعة اشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة ، وفي محافظة معان القي القبض على ثلاثة أشخاص في ثلاث قضايا منفصلة وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وضبط بحوزة شخصين منهم على سلاحين ناريين.

وفي البادية الوسطى وبعد مطادرة ومقاومة من شخصين من مروجي المواد المخدرة القي القبض عليهما وضبط بحوزتهما كفين من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة وتبين بأن احدهما بحقه ثلاثة طلبات أمنية .

فيما تم مداهمة منزل احد المروجين في منطقة البقعة والقي القبض عليه وبحوزته 314 حبة مخدرة وقطع من مادة الحشيش المعدة للبيع ، وفي محافظة المفرق القي القبض على شخص من جنسية عربية وبحوزته حبوب مخدرة ، وشخص آخر بحوزته قطع من مادة الحشيش المعدة للبيع . 

وأضاف الناطق الإعلامي ان معلومات وردت للعاملين في قسم مكافحة مخدرات المفرق بقيام مجموعة من الأشخاص باخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في منطقة صحراوية صخرية حيث جرى تمشيط المنطقة وعثر على مئة ألف حبة مخدرة وبوشر البحث عن المتورطين .

الاخبار العاجلة