الكاتب ” اللص” ورئيس مجلس ادارة شركة مساهمة الخائن للأمانة

12 مارس 2022
الكاتب ” اللص” ورئيس مجلس ادارة شركة مساهمة الخائن للأمانة

صراحة نيوز – رصد

اشارت معلومات صحفية بأن رئيس مجلس ادارة احدى الشركات المساهمة العامة والمختصة بإحدى قضايا التعدين والطاقة خسر قضية رفعها عليه احد الصناديق الاستثمارية في منطقة جبل علي بالامارات قبل سنوات فقام بتميزها وقبل أيام اصدرت محكمة التمييز قرارا برد الطعون التي تقدم بها المشتكى عليه .

وأعلنت المحكمة في قرارها النهائي وفقا لما نشره موقع ” أخبار البلد ” بمطالبة رئيس مجلس الادارة بدفع اكثر من مليون دينار بدل اسهم كان قد وكِّل بشرائها لصالح احدى الشركات الخاصة بالصندوق الاستثماري الا انه خان الامانة وقام بتسجيل اسهم الصندوق الخليجي باسمه الشخصي ورفض التنازل عنها او اعادة ثمنها او حتى اعادتها الى اصحابها عندما طلب منه ذلك حال معرفتهم بعملية النصب التي تعرضوا لها في حينه .

وازاء تعنته ورفضه اعادة المبلغ قررت ادارة الصندوق مقاضاته ومطالبته بدفع قيمة وثمن الاسهم او اعادتها وتعويض اصحابها عن الضرر الذي لحق بهم .

كاتب واعلامي معروف وملف فساد.. الله يستر

ومن جهة أخرى كشفت معلومات نشرها الموقع أن مصيرا أسود قاتم ينتظر أحد الكتاب الإعلاميين المعروفين والذي اشرف خلال الفترة الماضية على أحد المؤتمرات النقابية المتخصصة، كون الملف الأسود الخاص بالمؤتمر ومخالفاته وتجاوزاته المالية وعمليات النهب الإستثنائية قد باتت برمتها وبكل تفاصيلها على إدراج مكافحة الفساد التي تنظر بها وتنظر بكل ما يتعلق بهذا الملف وكانت سبباً في تكبيد صندوق النقابة أكثر من 150 ألف دينار بالتمام والكمال.

واضافت المعلومات ان دور الكاتب انحصر في إدارة الشؤون الإعلامية والتسويقية وقبض الرعايات والإعلانات للمؤتمر من خلال تأسيس شركة متخصصة لإقامة المؤتمرات جرى تسجيلها بإسمه وأسماء أفراد عائلته.

يشار إلى أن الإعلامي اللص حظي مؤخرا بمجموعة فرص عمل من ضمنها فرصة اخرى له ولابنه وزوجته وذلك بأمر مباشر من رئيس سلطة سيادية

الاخبار العاجلة