الكرك : شكوى من تدني خدمات المستشفى الحكومي ودعوة لزيارات فجائية لمشاهدة الواقع

6 نوفمبر 2021
الكرك : شكوى من تدني خدمات المستشفى الحكومي ودعوة لزيارات فجائية لمشاهدة الواقع

صراحة نيوز  – أكد  مواطنون في محافظة الكرك ان الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى الحكومي هي  بادنى مستوياتها من حيث الخدمة والنظافة والتعامل مع المريض إضافة الى نقص في الكوادر الكفؤة والمدربة ونقص في العلاجات.

احد المواطنين سرد واقعة حصلت مع شقيقته التي تعرضت الى الكسر في ساقها اليمنى واليسرى .

وقال   ان شقيقته اسعفت الى مستشفى الكرك اثر سقوطها من على درج المنزل وتعرضت الى كسور في القدم اليسرى، وشعر في مشط القدم اليمنى، وقد تلقت العلاج على يد احد الأطباء الاختصاصين وتم تخريجها من المستشفى ، وبعد مرور يومين عانت  من الام حادة وارتفاع في درجة الحرارة مما استدعى اعادتها الى المستشفى .

وأضاف بأنه تبين  ان الجبيرة قد التصقت باللحم وتسببت بالتهابات قوية جدا  وان قدمها اليمنى لم تعالج من الشعر  في مشط القدم، واحتاجت شقيقته الى ابر مميع ولكن للأسف لم تكن متوفرة في المستشفى مما اضطرهم الى شرائها من الصيدليات الخارجية.

وقال  ان ادوية مهمة مفقودة وهي ضرورية   وما حصل مع  شقيقته خطأ ارتكبه المعالج عند وضع الجبيرة مما تسبب في التهابات قوية جدا .

وشدد على أهمية متابعة الوزارة لمستوى الخدمات الواجب تقديمها للمواطنين داعيا الى زيارات مفاجأة للوقوف على الواقع لمشاهدة حجم الترهل والإهمال في خدمة المرضى والنقص الكبير في الأطباء الاستشاريين.

الاخبار العاجلة