اللواء البزايعه يتفقد بعثة حج الدفاع المدني ويلتقي نظيره لسعودي

30 أغسطس 2017
اللواء البزايعه يتفقد بعثة حج الدفاع المدني ويلتقي نظيره لسعودي

صراحة نيوز – بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه خلال لقاءه اليوم نظيره مدير عام الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية الفريق الركن عبد الله العمرو أوجه التعاون المشترك ما بين جهازي الدفاع المدني السعودي والأردني في علوم الدفاع المدني وبخاصة في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها الجهازين في البلدين الشقيقين .

وثمن اللواء البزايعه الجهود المتميزة التي يبذلها الدفاع المدني السعودي في خدمة ضيوف الرحمن والتي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير في إثراء عمل أجهزة الدفاع المدني عامة وجهاز الدفاع المدني الأردني خاصة .

كما أطلع اللواء البزايعة خلال جولة له شملت المشاعر المقدسة في مكة المكرمة على طبيعة عمل غرف عمليات الدفاع المدني وما تقدمه مواقع الدفاع المدني من خدمات إنسانية لحجاج بيت الله الحرام طيلة فترة تأديتهم لمناسك الحج وبخاصة في مجالات الإسعاف والإنقاذ ومساعدة الحجيج والتيسير عليهم أثناء التنقل من موقع لآخر وبما يضمن أقصى درجات السلامة لهم .

وكان اللواء البزايعه قد أطمأَن خلال زيارته بعثة حج الدفاع المدني في مكان إقامتها في مكة المكرمة على أحوال وسلامة أعضاء البعثة وحثهم على تقديم العون والمساعدة لكل من يحتاجها تجسيداً لطبيعة الرسالة الإنسانية لجهاز الدفاع المدني.

الاخبار العاجلة