“المركزية تويوتا” تودع عام 2020 بعروض مميزة على سيارتي كورولا وكامري

13 ديسمبر 2020
“المركزية تويوتا” تودع عام 2020 بعروض مميزة على سيارتي كورولا وكامري

صراحة نيوز – تودع “المركزية تويوتا العام الحالي بحملة ترويجية مميزة على اثنتين من أشهر سياراتها – تويوتا كورولا وتويوتا كامري، اعتبارًا من 8 كانون الأول الحالي ولغاية 31 من الشهر نفسه، وذلك بالتعاون مع كابيتال بنك. وخلال هذه الحملة، أصبح امتلاك هذين الطرازين الرائعين أسهل، حيث تتوفر سيارة تويوتا كورولا بتمويل على مدار ثلاث سنوات وفائدة 0% (تطبق الشروط والأحكام)، في حين يمكن اقتناء سيارة تويوتا كامري بدفعة أولى قيمتها 3990 دينارًا أردنيًا (تطبق الشروط والأحكام).

ترحب “المركزية تويوتا” بالجميع في معرضها في شارع مكة خلال فترة الحملة للاستفادة من هذه العروض الاستثنائية.

-انتهى-

عن “الشركة المركزية للتجارة والسيارات”:

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن ودراجات ياماها. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

بيان صحفي صادر عن شركة بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية بالنيابة عن “الشركة المركزية للتجارة والسيارات”

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا:

شركة بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية

هاتف: +962 6 585 4002 /6

فاكس: +962 6 585 3001

ص.ب. 930391، عمّان 11193، الأردن

البريد الإلكتروني: media@bidayacorp.com

الاخبار العاجلة