المصري يوجه بانهاء معاناة مسافري طائرة لشركة ” فلاي جوردان “

8 أغسطس 2018
المصري يوجه بانهاء معاناة مسافري طائرة لشركة ” فلاي جوردان “

صراحة نيوز – بقرار فوري تدخل وزير البلديات و النقل المهندس وليد المصري فور ورود إلى مسامعه عن تأجيل الرحلة رقم 300 وذلك بسبب عطل فني في طائرة ” فلاي جوردان ” والتي كان من المقرر أن تقلع من المطار الساعة الحادية عشر و45 دقيقة صباحاً .

حيث عاش المسافرين معاناة كبيرة بعد صعودهم والتزامهم بمقاعدهم استعداداً للإقلاع ، وما ان قامت الطائرة بالتحرك على المدرجات حتى أعلن قائدها أن عطل فني قد أصاب الطائرة ليعود ويعلن اعتذاره من الركاب بإلغاء الإقلاع بسبب العطل الفني . 
عاد الركاب إلى صالات المطار و بدأت الفوضى تدب ، لأسباب عدة منها تململ الركاب من الانتظار دون أن يكون هناك أي مسؤول من الشركة يجيب على الاتصالات لوضعه بصورة ما آلت اليه الأمور .
وما ان تناهى الامر إلى مسامع وزير النقل والبلديات وليد المصري قام على الفور بتوجيه رئيس هيئة تنظيم قطاع الطيران المدني بالتواصل على مالك الشركة والمسؤولين ، الا انه وفق مصادر كانت هواتف بعضهم مغلقة ، وبعضهم لايجيب ، وعلى الفور أمر الوزير المصري بالعمل على تأمين جميع ركاب الطائرة ” عرب وأردنيين ” في احدى الفنادق القريبة من الفندق لحين العمل على إصلاح الطائرة ، حيث لاقى هذا التصرف استحساناً وتقديراً من ركاب الطائرة لوزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع الطيران على تدخلهم الفوري وتواصلهم حفاظاً على سلامة وراحة الركاب .
كما قام المصري بتوجيه المسؤولين في الطيران المدني وبعد ان تم التواصل معهم من قبل الشركة بالعمل على التنبيه بعدم تكرار مثل ذلك ، والا سنضطر إلى اتخاذ كافة الاجراءات الرادعة بحق أي شركة تخالف الأنظمة والقوانين و التعليمات التي تحكم مثل هذه الرحلات .
نقلا عن وسائل اعلام اردنية 
الاخبار العاجلة