الملك: ما يزال أخي حمزة يتجاهل جميع الوقائع والأدلة القاطعة ويتلاعب بالحقائق والأحداث لتعزيز روايته الزائفة

19 مايو 2022
الملك: ما يزال أخي حمزة يتجاهل جميع الوقائع والأدلة القاطعة ويتلاعب بالحقائق والأحداث لتعزيز روايته الزائفة


صراحة نيوز – كشف جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الثاني في الرسالة التي وجهها اليوم الى الأسرة الأردنية وضمنها قراره بالموافقة على توصية كان قد قدمها المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة يقضي بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته انه وأفراد الأسرة الهاشمية ادركوا منذ سنوات عديدة انقلاب الأمير حمزة على تعهداته وتصرفاته اللامسؤولة والتي تستهدف بث القلاقل .
وقال جلالته ما يزال أخي حمزة يتجاهل جميع الوقائع والأدلة القاطعة، ويتلاعب بالحقائق والأحداث لتعزيز روايته الزائفة. وللأسف، يؤمن أخي حقا بما يدعيه.
واضاف والوهم الذي يعيشه ليس جديدا، فقد أدركت وأفراد أسرتنا الهاشمية، ومنذ سنوات عديدة، انقلابه على تعهداته وتصرفاته اللامسؤولة التي تستهدف بث القلاقل، غير آبهٍ بتبعاتها على وطننا وأسرتنا ، فما يلبث أن يتعهد بالعودة عما هو عليه من ضلال، حتى يعود إلى الطريق التي انتهجها منذ سنوات؛ يقدم مصالحه على الوطن بدلاً من استلهام تاريخ أسرته وقيمها، ويعيش في ضيق هواجسه بدلا من أن يقتنع برحابة مكانته ومساحة الاحترام والمحبة والعناية التي وفرناها له، يتجاهل الحقائق، وينكر الثّوابت، ويتقمص دور الضّحية.

وقال لقد مارست، خلال الأعوام السابقة، أقصى درجات التسامح وضبط النفس والصبر مع أخي ، التمست له الأعذار على أمل أنه سينضج يوما، وأنني سأجد فيه السند والعون في أداء واجبنا لخدمة شعبنا الأبي وحماية وطننا ومصالحه. صبرت عليه كثيرا، لكن خاب الظّن مرة تلو المرة.

الاخبار العاجلة