المومني يفتتح اضخم مول في حي معصوم ” عنزاوي مول ” لصاحبه يزن عنزه – صور وفيديو

25 نوفمبر 2017
المومني يفتتح اضخم مول في حي معصوم ” عنزاوي مول ” لصاحبه يزن عنزه – صور وفيديو

صراحة نيوز – إفتتح المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء الاسبق مساء اليوم ” عنزاوي مول ” في مدينة الزرقاء بحي معصوم مقابل المدرسة الشاملة للبنين .

وإطلع خلال جولة له في المول على محتويات المول والخدمات التي ستقدم للمواطنين” , وبارك المومني ” إفتتاح المشروع الاستثماري لـ ( عنزاوي مول ) “، مؤكداً أنه “في الوقت الذي يعاني المواطن من رفع الاسعار الا ان الخيرين من ابناء هذا البلد الذين يصرون على فتح استثمارات لتقديم الخدمات للمواطنين وهذا نجاح كبير لبلدنا بقيادة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اطال الله في عمره .

وقال  المومني  ان مثل هذه المشاريع الاستثمارية في مدينة  الزرقاء من شأنها الانخراط ضمن منهجية تشاركية تهدف الى توفير المواد التموينية والمواد المنزلية وغيرها  لسكان الاحياء المجاوره للمول وباسعار منافسة لتوفر عليهم الجهد والوقت وتساعد على تحسين المستوى المعيشي لابناء المنطقة بتوفير فرص العمل في هذا المول للشباب والشابات .

وأكد المومني ان مدينة الزرقاء منطقة خصبة  لجذب الاستثمارات الصغيرة التي تسهم في تعزيز الفرص التنافسية وجذب المشاريع الاقتصادية لتعود بالفائدة على الاقتصاد المحلي في محافظة الزرقاء .

فيما أكد يزن عنزه صاحب المول ان المول سيوفر أرقى الماركات والعلامات التجارية العالمية التي تدخل السوق الاردني للمرة الأولى.

ويتألف المول من طابقين بمساحة شاسعة تقدر بـ ( 800م ) خصص الطابق الاول للمواد الغذائية ( مواد تموينية ولحوم واسماك والبان واجبان وخضار وفواكة ومكسرات وحلويات مغلفة ) والطابق الثاني خصص للنثريات الالعاب والهدايا والادوات المنزلية والكهربائية .

واحتفل زوار عنزاوي مول بهذا اليوم المميز من خلال مشاركتهم في الاغاني والاهازيج والنشاطات الترفيهية المتنوعة .

حضر الافتتاح  عدد من رموز ووجهاء مدينة الزرقاء وجمع غفير من المدعويين

الاخبار العاجلة