النائب حازم المجالي لـ طارق خوري ” أنت لا تعيش في جمهوريتك ..خاب مسعاك “

30 أغسطس 2017
النائب حازم المجالي لـ طارق خوري ” أنت لا تعيش في جمهوريتك ..خاب مسعاك “

صراحة نيوز – قال نائب محافظة العقبة حازم المجالي في منشور له على صفحة الفيسبوك خاصته موجها حديثه الى من وصفه بالزميل النائب في البرلمان الأردني طارق خوري ” اقرأ ماذا يكتب عنك ممن كانوا بالامس معك ،لانك لا وثق لك ولأنهم اصبحوا يعلمون من انت فانت تحاول كل مرة ان تجمل وجهك وتحاول ان تظهر غير ماتبطن لذلك لن نحبك نحن ابناء شرق الاردن ولن يحبك اهلنا ابناء الوطن من الاصول الفلسطينية لانهم اصبحوا يعلمون من انت .”

وتسائل المجالي في مشنوره ” منذ متى يقيم النواب ندوات ليناقشوا اسباب العزوف عن الانتخابات !! “

وأضاف ” هل همك ياطارق مشاركة جزء من المواطنين الاردنيين في الانتخابات أم همك ان تضع لنفسك مكانة يستحيل ان تصل اليها وتريد ان تجعل من الوطن اردني وفلسطيني خاب مسعاك وخاب رجائك ونحن لك !!”

وختم المجالي منشوره داعيا المعلقين الى احترام آدمية الانسان في تعليقاتهم

نص المنشور

أحترم الزمالة التي تجمعنا واطلب تحويلك الى لجنة السلوك النيابية لكف شرك وفي ذلك خير لك وليس مضره فمنع التمادي في الرذيلة فضيلة ،لقد فاض إنائك بصنائعك واقوالك التي تستفز الغرائز وتجاوزت الحد المقبول من احترام الاخرين.

انت لاتعيش في جمهوريتك انت تعيش في مجتمع مكون من قلوب تحب الوطن من مختلف الاصول والمنابت ليست جمهورية طارق خوري النرجسية التي تريد ان تلغي الاخر ولاتحترم التعايش .

انت معول هدم وهذا ليس حديثي وانما حديث كل من اكتشف حقيقتك،اهل الزرقاء من تنقصهم الخدمات الاساسية وان تكون بينهم ولايحتاجون ان تنظر عليهم بسوريا الكبرى والصهيونية والامبريالية وتجارتك كانت اول الداعمين للامبريالية التي تدعي انك تحارب .

انت لا تعلم حدود قصبة الزرقاء فكيف ستخدم باخلاص اناس لاتعرفهم لم تأكل من اكلهم لم تشاركهم افراحهم واتراحهم لم تقف معهم في أوقات الفتن لتمنعها وتحميهم منها !! .

طارق خوري هل تستطيع ان تمشي في شوارع الزرقاء لوحدك دون خوف وانت آمن على نفسك كما يفعل بعض نواب الزرقاء من اصدقائي الذين احترم
.

اقول لك وبكل ثقة لا لأنك زرعت الكراهية وانت لا تصلح ان تكون نائب وطن او حتى نائب للزرقاء فأنت زرعت الكره بيديك وستجنيه يوما ما ان استمر نهجك ونخلص لك الحديث لانك زميل يجب ان نصدقك الحديث.

انت تاجرت بالجميع واستغلالك لاينتهي من نادي الوحدات الذي نحترم الى اهل عمان الطيبين من انتخبوك ثم عرفوا حقيقتك ونبذوك واهل الزرقاء الذين لجأت اليهم ورفعوك وانا متأكد انك اصبحت مكشوف لديهم وسيلفظوك الى قائمة الاقصى للانتخابات النيابية وشخوصها المحترمين الذين خنت عهدهم .

واقرأ ماذا يكتب عنك ممن كانوا بالامس معك ،لانك لا وثق لك ولأنهم اصبحوا يعلمون من انت فانت تحاول كل مرة ان تجمل وجهك وتحاول ان تظهر غير ماتبطن لذلك لن نحبك نحن ابناء شرق الاردن ولن يحبك اهلنا ابناء الوطن من الاصول الفلسطينية لانهم اصبحوا يعلمون من انت .

حتى اخوتنا المسيحيين رفعوا عنك غطاء تمثيلهم فأنت يامن تاجرت بقضايا الجميع العادلة تريد ان تعلي من نفسك على حساب الجميع ،الحصانة تمنح لمن يصونها وليس لمن يستغلها،الحرية المطلقة مفسدة مطلقة وخاصة إن كانت تحمل خلفها أجندات سوداء ،أكبر جريمة تقترف أن تغلف الأفكار الهدامة للأوطان باوراق عنوانها بناء الأوطان .

منذ متى يقيم النواب ندوات ليناقشوا اسباب العزوف عن الانتخابات !!

هل همك ياطارق مشاركة جزء من المواطنين الاردنيين في الانتخابات أم همك ان تضع لنفسك مكانة يستحيل ان تصل اليها وتريد ان تجعل من الوطن اردني وفلسطيني خاب مسعاك وخاب رجائك ونحن لك !!

ارجو من الجميع مع الاحترام بالألتزام بقواعد الرد والتعليق المألوف احتراما لآدميه الانسان كأنسان

 

 

الاخبار العاجلة