النائب صداح الحباشنة ” نواب ساهموا في رفع الاسعار طبلوا على الطاولات “

14 فبراير 2017
النائب صداح الحباشنة ” نواب ساهموا في رفع الاسعار طبلوا على الطاولات “

صراحة نيوز – اعتبر النائب الدكتور صداح الحباشنة النواب الذين قاموا بالتطبيل على الطاولات اثناء انتقاده الحكومة في جلسة مناقشة ارتفاع الاسعار اليوم الثلاثاء انهم قد ساهموا في رفع الاسعار .

وقال في بيان اصدره عقب الجلسة التي هاجم فيها رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي “اود أن اصارحكم بأن اثناء مداخلتي في مجلس النواب وانتقادي لسياسات الملقي (مصاص الدماء) الفاشلة والتي سوف تكون عواقبها وخيمة على المواطن الاردني قاطعني عدد من النواب للدفاع عن الملقي عن طريق(التطبيل على الطاولات) وذلك لأسكاتي وعدم اتاحة الحديث لي واتباع سياسة تكميم الافواه”.

وأضاف: “واود أن اعلمكم أن هؤلاء النواب هم من ساهموا في رفع الاسعار، وهم من يدعم سياسات الملقي التي افقرت الموطن الاردني وارجو من قواعدهم الانتخابية مراقبة اداءهم”.

وكان الحباشنة قد وجه للملقي خلال الجلسة كلاما قاسيا ما اضطر الأخير الى الانسحاب من الجلسة مسرعا وان يطلب رئيس الجلسة النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية فض الجلسة .

ومما قاله الحباشنة للملقي “ارحم الشعب الاردني كل مشاكل البلد منك، أنت دهورت البلد “

وأضاف الحباشنة “انت بدك تجيب المصايب للبلد ” ارحم الشعب الاردني كل مشاكل البلد منك .. سياساتك مقرفة وأقرفت الشعب وستخرب الاردن اتقي الله بهذا الشعب”.مما حدا برئيس الجلسة النائب الأول لرئيس المجلس خميس عطية مطالبة النائب الحباشنة ان أن يتحدث “بلغة سياسية” .

الاخبار العاجلة