النواب النساء واعضاء لجنة الصداقة البرلمانية مع السعودية تلقوا دعوات للحج

2 أغسطس 2019
النواب النساء واعضاء لجنة الصداقة البرلمانية مع السعودية تلقوا دعوات للحج

صراحة نيوز – اشارت معلومات ان كامل اعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الاردنية السعودية وزوجاتهم تلقوا دعوات من سفارة المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج على حساب خادم الحرمين الشريفين وفق ما نقله مقربون من النائب سعود ابو محفوظ عضو اللجنة .

كما جاء ايضا بان جميع النواب النساء سيتوجهن الى السعودية لأداء الفريضة وقد انجزن معاملات السفر والتاشيرة باستثناء واحدة ما زالت معاملتها تحت الإجراء وفق ما نقله مقرب من احداهن لكن لم يتسنى التأكد  من هذه المعلومة .

وفي اتصال هاتفي مع احدى السيدات النواب والتي طلبت عدم ذكر اسمها أكدت عدم تلقي أي من النواب السيدات دعوات رسمية كما حصل بالنسبة لبعض كبار المسؤولين في الدولة ومن ضمنهم وزراء .

واضافت ان عدد من زميلاتها حصلن بالفعل على تأشيرة للحج من قبل السفارة السعودية وسيتحملن كامل النفقات مشددة مرة أخرى أن اي من زميلاتها لم تتلقى دعوة رسمية للحج على حساب خادم الحرمين الشريفين .

كما افاد النائب الدكتور المهندس موسى هنطش عضو لجنة الصداقة البرلمانية الاردنية السعودية  عدم دقة المعلومات التي اشارت الى ان جميع اعضاء اللجنة لتقوا دعوات للحج مؤكدا عدم تلقيه شخصيا اية دعوة .

 

الاخبار العاجلة