الوحدات يرفع رصيده إلى 8 نقاط في مباريات كأس الاتحاد الآسيوي

4 أبريل 2017
الوحدات يرفع رصيده إلى 8 نقاط في مباريات كأس الاتحاد الآسيوي

صراحة نيوز – حافظ نادي الوحدات على الصدارة بعدما تعادل خارج ملعبه مع صحم العماني 1-1 الثلاثاء على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لمنطقة غرب آسيا في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي 2017.

وتقدم صحم في الشوط الأول في الشوط الأول عبر هدف جاء بالخطأ من الحارس عامر شفيع الذي أفلتت الكرة من يده (29)، قبل أن يدرك الوحدات التعادل في الشوط الثاني عن طريق بهاء فيصل (84).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً المحرق البحريني مع ضيفه النجمة اللبناني على ستاد البحرين الوطني في المنامة.

ورفع الوحدات رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 4 نقاط من ثلاث مباريات للمحرق و4 لصحم و3 للنجمة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 17 نيسان (أبريل) الحالي، حيث يلتقي النجمة مع الوحدات على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، والمحرق مع صحم على ستاد البحرين الوطني في المنامة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدات على النجمة 1-0 في عمان وصحم على المحرق 3-2 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النجمة على صحم 2-1 في صيدا وتعادل المحرق مع الوحدات 1-1 في المنامة، وشهدت الجولة الثالثة فوز الوحدات على صحم 2-1 في عمان والمحرق على النجمة 2-1 في صيدا.

ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

الاخبار العاجلة