انطلاق اعمال ملتقى رجال الأعمال الأردنيين المغتربين الأول في الكويت

10 نوفمبر 2019
انطلاق اعمال ملتقى رجال الأعمال الأردنيين المغتربين الأول في الكويت

صراحة نيوز –

بدأت أعمال ملتقى رجال الأعمال الأردنيين المغتربين الأول في دولة الكويت الشقيقة والذي يأتي  ضمن فعاليات الجولة الترويجية التي تنظمها هيئة الاستثمار بالتعاون مع العديد من الجهات الرسمية لترويج البيئة الاستثمارية في المملكة وعرض الفرص الاستثمارية الواعدة.

والقى السفير الأردني لدى دولة الكويت السيد صقر أبو شتال كلمة  ترحيبية بالمستثمرين الأردنيين المشاركين في ملتقى رجال الأعمال الأردنيين المغتربين الأول في دولة الكويت الشقيقة والذي يهدف لترويج واستقطاب الاستثمار للمملكة.

واستعرض رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني أمام المشاركين في ملتقى رجال الأعمال الأردنيين المغتربين الأول في دولة الكويت، الفرص الاستثمارية في المملكة، إضافة إلى عرض الحوافز الهادفة لتنشيط وتحفيز الاقتصاد والاستثمار في المملكة والتي أعلنتها الحكومة مؤخراً بتوجيهات ملكية.

وعلى هامش الملتقى التقى رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني والوفد المرافق له، اليوم الأحد في الكويت، وزير التجارة والصناعة الكويتي السيد خالد الروضان.

وحضر اللقاء، السفير الأردني في الكويت السيد صقر أبو شتال و رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف البخيت ورئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي السيدة خلود السقاف و نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الأوراق المالية الدكتور عمر الزعبي.

وأكد الوزني خلال اللقاء على العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، كما بحث الوزني ، كما تم بحث سبل تعزيز التعاون في المجالات الاستثمارية بين البلدين الشقيقين.

كما التقى رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني والوفد المرافق له، اليوم الأحد في الكويت، وزير التجارة والصناعة الكويتي السيد خالد الروضان.

وكذلك التقى الوزني  والوفد المرافق له المدير التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار في الكويت السيد بدر العجيل.

الاخبار العاجلة