اورنج الاردن تحتفل بعيد ميلاد الملك

31 يناير 2017
اورنج الاردن تحتفل بعيد ميلاد الملك

صراحة نيوز – احتفلت اورانج الاردن اليوم بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلّحة فأطلقت عروضاً خاصّة صُمّمت وفقاً لاحتياجات حماة الوطن، لتوفّر لهم حلولاً متكاملة تعمل على تعزيز الشراكة طويلة الأمد بينها والقوات المسلّحة التي بدأت منذ 15 عاماً و ما زالت مستمرة .

وقامت بإطلاق خطوط جديدة لكل منتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وعائلاتهم، وذلك تقديراً لجهودهم وتكريماً لخدمتهم تتمثل بــــ: خط حماة الوطن الذهبي، خط حماة الوطن الفضّي وخط حماة الوطن البرونزي.

و توفّر اورنج الأردن من خلال هذه العروض الفرصة للاستمتاع بالعديد من الخيارات التي تلبي احتياجاتهم والتي تشمل المكالمات غير المحدودة على جميع الشبكات المحليّة بالإضافة لحزم انترنت وفيرة وحزم التواصل الاجتماعي، وخدمات مثل إنترنت لا محدود، ترحيل حزم الإنترنت ومكافآت شهرية و التي تنفرد Orange الأردن بتوفيرها لمشتركيها، كل ذلك بتكلفة أقل عند الشحن ببطاقات نُص بنُص.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة جيروم هاينك أننا نفخر بإطلاق هذه العروض التي تعتبر قيمة مضافة للمحفظة التي تضم خدمات متكاملة ومبسطة وذات شفافية أكثر مما سبق.

وتأتي عروض حماة الوطن الجديدة لتعكس القيمة الحقيقية لأسلوبنا في تطوير منتجاتنا النابع من سعينا لنكون الشريك المفضّل في الحياة الرقمية لجميع الأردنيين في المملكة. ونودّ أن نستغل الفرصة لنعبّر عن اعتزازنا وفخرنا بالشراكة طويلة الأمد التي تجمعنا مع القوّات المسلحة منذ 15 عاماً.”
ويأتي هذا العرض الخاص لحماة الوطن انبثاقاً من التزام اورنج الأردن بتقديم تجربة زبائن لا تضاهى من أجل ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم.

الاخبار العاجلة