بالأرقام .. البوتاس تكشف مزايا موظفيها ومشاريعها في الأغوار الجنوبية وفرص العمل التي وفرتها لأبنائها

23 أكتوبر 2019
بالأرقام .. البوتاس تكشف مزايا موظفيها ومشاريعها في الأغوار الجنوبية وفرص العمل التي وفرتها لأبنائها

صراحة نيوز –

صراحة نيوز – صراحة نيوز – كشف شركة البوتاس العربية مجموعة المزايا التي يحظى بها العاملون في الشركة وكذلك المشاريع التي تم تنفيذها في منطقة الأغوار الجنوبية والجاري تنفيذها اضافة الى فرص العمل التي وفرتها لأبناء المنطقة .

وقالت الشركة في بيان

تلقى الموقع نسخة منه ان المزايا التي يحظى بها الموظفين الدائميين تتمثل بحصولهم على رواتب الثالث عشر والرابع والخامس عشر والسادس عشر وانتفاعهم من صندوق الإدخار وكذلك من مكافأة نهاية الخدمة بواقع راتب شهرين عن كل سنة خدمة .

كما يحصلون على حافز سنوي مرتبط بالاداء يفوق الراتبين وحوافز سلامة وقرض اسكان دون اية فوائد وتأمين صحي للموظف وعائلته دون اية سقوف وتأمين على الحياة وتامين صحي للموظف وعائلته بعد التقاعد .

ويتم تقديم منح دراسية لابناء العاملين والمتقاعدين وتامين كافة وسائل النقل للموظفين والعاملين من والى مراكز الانتاج وتقديم وجبات غذائية كاملة للعاملين في مصانع الشركة وحسب ترتيبات العمل الى جانب ان الشركة توفر مدينة سكنية مزودة بكافة المرافق الخدمية المطلوبة للعاملين لديها في مواقع انتاج الشركة في منطقتي غور الصافي والعقبة لايجاد بيئة عمل مناسبة ومريحة .

وجاء ايضا الى انه و في عام 2012 ومنذ تولي السيد جمال الصرايرة رئاسة مجلس ادارة شركة البوتاس العربية تم تعيين 398 من ابناء الاغوار الجنوبية بوظيفة دائمة بعد ان كانون يعملوا سنوات طويلة بنظام المياومة وبرواتب متدنية .

وتضمن البيان كشفا بالمشاريع التي تم تنفيذها وكذلك التي تحت التنفيذ في منطقة الأغوار الجنوبية ومناطق مختلفة اخرى في المملكة وكشفا أخرا بعدد فرص العمل المباشرة وغير المباشرة لابناء الاغوار الجنوبية من خلال شركة البوتاس العربية وشركاتها التابعة والحليفة .

الاخبار العاجلة